Booking.com

أعلن الطيران العماني زيادة ترددات رحلاته الأسبوعية من مركز عملياته الرئيسي في مسقط، عبر توفير 10 رحلات إلى بانكوك و7 رحلات إلى كوالالمبور و5 رحلات إلى مانيلا و4 رحلات إلى جاكرتا، ومنح خيارات أكثر للراغبين باستكشاف الوجهات الأكثر شهرة والأفضل جذبا للسياحة في جنوب شرق آسيا.

وتوفر هذه الرحلات الإضافية مزيدًا من الخيارات المريحة ورحلات ربط مناسبة لضيوف الطيران العُماني لزيارة أكثر من 40 وجهة أخرى مثيرة في جنوب شرق آسيا وأستراليا.

كما يواصل الطيران العُماني تعزيز اتفاقيات الشراكة الاستراتيجية بالرمز المشترك مع شركات الطيران العالمية بهدف ربط المسافرين بالمزيد من الوجهات في أسرع وقت ممكن وبسلاسة متناهية، إضافة إلى زيادة عدد رحلات السفر وتوسيع شبكة الوجهات.

ويرتبط الطيران العُماني بالشراكة بالرمز مع 4 شركات طيران في جنوب شرق آسيا مما يتيح لضيوفه إمكانية السفر إلى 44 وجهة في جنوب شرق آسيا وأستراليا انطلاقا من بانكوك، كوالالمبور وجاكرتا.

ويبلغ إجمالي عدد شركات الطيران التي يرتبط معها الناقل الوطني لسلطنة عمان باتفاقيات الرمز المشترك 18 شركة طيران، والتي بمقتضاها يقوم الطيران العماني بتوفير 229 وجهة إضافة إلى الوجهات الـ45 التي يحلق إليها، وبما يبلغ مجموعه 274 وجهة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.