Booking.com

يعتزم الطيران العماني استئناف تشغيل رحلاتها الدولية المجدولة إلى 17 مدينة في 12 دولة حول العالم اعتبارًا من أول أكتوبر المقبل.

وقد أعلنت شركة الطيران الوطنية العمانية  في بيان أمس الأحد، أن الرحلات تشمل ربط العاصمة مسقط بكل من لندن وفرانكفورت وإسطنبول بواقع رحلتين أسبوعيًا.

وأوضح الطيران العماني أن الرحلات بين مسقط ولندن ستنطلق يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع، في حين ستسير الرحلات بين مسقط وفرانكفورت يومي الاثنين والسبت، أما الرحلات المتجهة من مسقط إلى اسطنبول فهي مجدولة يومي الأحد والأربعاء لتكون رحلات الإياب من اسطنبول إلى مسقط يومي الاثنين والخميس بدءًا من شهر أكتوبر.

وأشارت الشركة إلى أن جدول هذه الرحلات يسري من 1 وحتى 24 أكتوبر 2020، مؤكدة على التزامها بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل وخلال وبعد كافة رحلاته لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة لضيوفه المسافرين.

وشددت على ضرورة ارتداء الكمامات في مطارات عُمان وعلى متن رحلات الطيران العماني، وعلى أنه سيقوم بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي خلال مراحل الصعود والهبوط من الطائرة، فضلا عن اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية الأخرى التي تضمن سلامة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في كافة الأوقات.

شارك برأيك