Booking.com

أعلن الطيران العماني عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” استئناف رحلاته المجدولة بين العاصمة العمانية ومدينة كوالالمبور بواقع رحلتين أسبوعيًا.

وكان الطيران العُماني قد بدأ تسيير رحلاته إلى مدينة القاهرة بواقع رحلتين أسبوعيًا، على أن تكون رحلات الذهاب بين مسقط والقاهرة أيام السبت والأربعاء، أما رحلات الإياب من القاهرة إلى مسقط أيام السبت والخميس على أن يسري جدول هذه الرحلات خلال الفترة من 1 وحتى 24 من شهر أكتوبر المقبل.

ويلتزم الطيران العُماني بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل وخلال وبعد جميع رحلاته لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة للمسافرين على متنه، وسيقوم بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي خلال مرحلة الصعود والهبوط من الطائرة، وسيرتدي جميع أفراد الأطقم الجوية الأردية الطبية الواقية إلى جانب تقديم خدمات ضيافة معدلة لضمان السلامة، إضافة إلى اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية الأخرى التي تضمن سلامة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في جميع الأوقات.

واحتفل الطيران العماني مؤخراً بيوم المرأة العمانية، حيث نظم الطيران العماني ودار العطور العالمية أمواج فعالية مشتركة تكريماً وتقديراً لدور المرأة العمانية في خدمة مجتمعها ومساهمتها الفعالة في بناء وطنها.

وقام الطيران العماني بتوجيه الدعوة لخمسين امرأة من أعضاء برنامج ولاء المسافرين الدائمين “السندباد” إلى مصنع أمواج ومركز الزوار وذلك للاحتفاء بهن في يومهن الخاص وشكرهن على ولاءهم للطيران العُماني، كما وقام الطيران العماني أيضاً بتكريم عدد من موظفاته المجيدات وتقديم هدايا تذكارية لهن من أمواج.

وتأتي هذه المبادرة إنعكاساً للعلاقة الوطيدة بين أمواج والناقل الوطني، حيث يحرص الطيران العماني على تقديم خدمات ومنتجات ذات جودة عالية لضيوفه المسافرين بهدف ضمان تجربة سفر مريحة وفريدة من نوعها لهم، ويتضمن ذلك تقديم مستلزمات العناية الشخصية الفاخرة للضيوف المسافرين على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت