يستأنف الطيران العماني رحلاته إلى عاصمة جمهورية مصر العربية “القاهرة” ، حيث أوضحت الشركة عبر حسابها الرسمي على تويتر أن عودة حركة الطيران مع القاهرة تبدأ مطلع أكتوبر 2020 وبواقع رحلتين أسبوعيًّا.

وأشار الناقل العُماني إلى أن رحلات الذهاب بين مسقط والقاهرة ستكون أيام السبت والأربعاء، والإياب من القاهرة إلى مسقط أيام السبت والخميس، على أن يسري جدول هذه الرحلات خلال الفترة من 1 وحتى 24 من شهر أكتوبر.

وتعد وجهة القاهرة واحدة من الوجهات الثلاث الإفريقية التي يسيّر إليها رحلاته التجارية المجدولة خلال شهر أكتوبر الجاري، موضحاً أنه سيتم على حد سواء ربط مسقط بزنجبار ودار السلام بجمهورية تنزانيا بواقع رحلتين أسبوعياً.

وأكد الطيران العُماني التزامه بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل وخلال وبعد كافة رحلاته لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة للمسافرين على متنه، وسيقوم بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي خلال مرحلة الصعود والهبوط من الطائرة.

وسيرتدي كافة أفراد الأطقم الجوية الرداءات الطبية الواقية إلى جانب تقديم خدمات ضيافة معدلة لضمان السلامة، إضافة إلى اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية الأخرى التي تضمن سلامة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في كافة الأوقات.

شارك برأيكإلغاء الرد