Booking.com

أعلنت شركة الطيران العماني عن البدء في تسيير الرحلة اليومية الثالثة بين كل من العاصمة العمانية مسقط ومدينة مومباي الهندية وذلك إعتباراً من الأول من أغسطس الجاري.

وتستغرق الرحلة الجديدة المجدولة ساعتين وخمسين دقيقة، حيث ستغادر مطار مسقط الدولي في تمام الساعة 22.40 لتصل إلى مطار مومباي في تمام الساعة 3:00، فيما ستغادر رحلة العودة مومباي في تمام الساعة 4:05 لتصل إلى مطار مسقط الدُّولي في تمام الساعة 5:15.

وتأتي هذه الرحلة كإضافة مهمة إلى رحلتي الطيران العُماني الإثنتين اللتين يسيرهما بين مسقط ومومباي، إذ تغادر الرحلة الأولى في تمام الساعة 1:20 لتصل في تمام الساعة 5:40، في حين تغادر الرحلة الثانية في تمام الساعة 9:00 لتصل إلى وجهتها مومباي في الساعة 13:20.

أما فيما يخص رحلتي العودة، فتغادر الأولى مومباي في تمام الساعة 16:15 لتصل إلى مسقط في تمام الساعة 17:30، أما الرحلة الثانية فمجدولة لمغادرة مومباي في الساعة 6:55 وتصل مسقط في تمام الساعة 8:10، علما أن جميع الأوقات المذكورة هي بالتوقيت المحلي.

ومن المتوقع أن يلائم توقيت الرحلة الثالثة التي تم تدشينها شريحة المسافرين من رجال الأعمال، إذ بات بإمكانهم السفر ليلاً ليصلوا إلى وجهتهم في وقت مبكر من صباح اليوم التالي، هذا بالإضافة إلى ﺗﻮﻓﺮ خيارات واسعة من رحلات الربط إلى وجهات الطيران العُماني ضمن دول مجلس التعاون الخليجي.

الجدير بالذكر أن الطيران العُماني كان قد دشن أولى رحلاته إلى الهند في التسعينات من القرن الماضي، حيث شهد الطلب نموا تصاعديا من جانب المسافرين لأغراض الترفية والأعمال على السواء.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.