Booking.com

أعلن الطيران العماني عن توقيع اتفاقية مشاركة بالرمز مع شركة الخطوط الجوية الإيطالية لربط الضيوف المسافرين من سلطنة عمان بمدينتي نيويورك وميامي بالولايات المتحدة الأمريكية عبر ميلان.

وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع خطط التوسعة الطموحة التي تنتهجها الشركة، ومن المزمع أن يضيف الطيران العماني عدد من الوجهات الجديدة بالولايات المتحدة الأمريكية ضمن إتفاقية المشاركة بالرمز خلال موسم الصيف القادم.

وبموجب شروط الاتفاقية المبدئية المبرمة في ديسمبر الماضي، يقوم الطيران العُماني بوضع رمزه على رحلات الخطوط الجوية الإيطالية بين مطاري ميلان مالبينسا وروما فيوميتشينو، ونابولي وكالياري “سردينيا” وباليرمو وكاتانيا “صقلية” ولاميزيا تيرمي “كالابريا”.

في حين يتم وضع الرمز الخاص بالخطوط الجوية الإيطالية على رحلات الطيران العماني بين كل من مطاري مسقط الدولي وميلانو مالبينسا”.

ويسير الطيران العماني 10 رحلات أسبوعية إلى مطار ميلان مالبينسا موفرا بذلك رحلات يومية إلى هذه المدينة الإيطالية الحيوية.

كما تسير الخطوط الجوية الإيطالية رحلات يومية من ميلان إلى نيويورك و 6 رحلات أسبوعية بين ميلان و ميامي بطائرات أسطول الشركة من طراز أيرباص أيه 330 عريضة البدن.

وتعليقاً على هذا الحدث الجديد، صرح عبدالعزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العماني، قائلاً: “إنها خطوة رائعة نحو الأمـــام نستهل بها عاماً نعمل فيه بجد ليكون حافلاً بالعديد من التطورات على كافة الأصعدة، نحن سعيدون بإتاحة الفرصة أمام ضيوفنا الكرام للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية عبر إتفاقية المشاركة بالرمز مع الخطوط الجوية الإيطالية”.

وتابع: :إنّنا نتطلّع للترحيب بالمزيد من الضيوف المسافرين على متن رحلات الطيران العماني وربطهم بكل يسر وسلاسة بإحدى هاتين المدينتين المعروفتين بمقوماتهما السياحية والتجارية والثقافية، كما ونتطلع للترحيب بجميع ضيوفنا القادمين من الولايات المتحدة الأمريكية إلى السلطنة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.