Booking.com

أعلن الطيران العماني عن عدة خطوات من شأنها زيادة وتيرة الرحلات المجدولة بين مسقط وصلالة إلى جانب تعزيز الطاقة الاستيعابية إليها، وذلك تلبيةً للطلب المتزايد على السفر إلى صلالة.

ويأتي التحديث الأخير الذي أجري على جدول الرحلات الصيفي بهدف تمكين عدد أكبر من الضيوف للسفر والاستمتاع بأجواء الخريف الاستثنائية في الأجزاء الجنوبية لسلطنة عُمان خلال فترة الاجازات، حيث قدم الطيران العُماني 5100 مقعد إضافي على الرحلات المجدولة بين كل من مسقط وصلالة خلال فترة إجازة العيد التي امتدت من 23 يونيو حتى 2 يوليو.

ويعتزم الطيران العماني خلال موسم الصيف الذي يبلغ أقصى ذروته خلال شهري يوليو وأغسطس زيادة عدد الرحلات اليومية إلى صلالة لتصبح بواقع 13 رحلة من 9 رحلات مما سيترتب عليه بالتالي زيادة الطاقة الاستيعابية بما يقارب نسبته 57% مع توفير 1616 مقعدا في اتجاه واحد يوميا، وذلك مقارنة بـ 1028 مقعدا في جدول الرحلات الاعتيادية.

ومن جانب آخر، أعلن الطيران العماني عن تمديد عرض شهر رمضان الخاص بأمتعة السفر، إذ يمكن للمسافرين على متن الدرجة السياحية مواصلة السفر بمعية حقيبتي سفر بوزن إجمالي يصل إلى 30 كليوجراما بدون أية رسوم إضافية، كما يمكن للضيوف الراغبين في السفر مع حمولة إضافية علاوة على القطعتين البالغ إجمالي وزنهما 30 كيلوجراما شراء قطعة إضافية يصل وزنها إلى 20 كيلوجراما بأسعار معقولة.

وسيحظى الضيوف العُماني بنسبة 20% عند قيامهم بشراء حمولة عبر الموقع الإلكتروني، حيث سيكون سعر القطعة الإضافية لأمتعة السفر ضمن الرحلات الداخلية بواقع 16 ريالا عُمانيا للقطعة الواحدة على أن لا يتعدى إجمالي القطع الإضافية المشتراة 4 حقائب.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت