Booking.com

أتاح الطيران العماني لضيوفه المسافرين الآن الوصول إلى ملايين من خيارات الإقامة علاوة على فرص كسب أميال إضافية عبر شراكته مع موقع الحجوزات العالمي Booking.com.

وإحتفالا بهذه الشراكة الجديدة، سيحصل أعضاء برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين “السندباد” على ثلاثة أميال من أميال السندباد عن كل دولار ينفقونه عند حجزهم لإقامتهم عبر خانة حجز فندق على موقع الطيران العماني من 31 ديسمبر 2019 على أن يتم الاستفادة من الإقامة لغاية 31 مارس 2020.

وسيحصل أعضاء برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين “السندباد” لاحقاً، على ميل واحد عن كل دولار أمريكي ينفقونه عبر الموقع المشترك، ويمكن للضيوف المسافرين الاختيار من بين أكثر من 28 مليون فندق ومكان إقامة في 228 دولة سواء كان سفرهم بغرض الأعمال أو الترفيه دون دفع رسوم للحجز.

ويعد برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين “السندباد” واحداً من أسرع برامج ولاء المسافرين نمواً، وقد حصل البرنامج على جائزة أفضل برنامج مكافأة ولاء المسافرين ضمن جوائز السفر العالمية في عامي 2018 و 2019.

ويتيح برنامج  مكافأة ولاء المسافرين الدائمين السندباد فرص كسب الأميال الإضافية لما يقارب المليون عضو من أعضاء البرنامج عبر شراكته مع أكثر من 30 شريك عالمي.

وتعليقا ًعلى هذه الشراكة قال بول ستارس، رئيس الشؤون التجارية في الطيران العماني : “نحن سعيدون بالترحيب بالموقع العالمي Booking.com شريكاً جديداً للطيران العماني ليتسنى لضيوفنا الكرام تصميم رحلاتهم حسب اختيارهم وكسب الأميال الإضافية ضمن برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين الحاصل على جوائز عالمية”.

وبدوره، قال ربسي باندوريان، رئيس الشراكات في موقع Booking.com: “إنه لمن دواعي سرورنا عقد هذه الشراكة مع الطيران العماني وإتاحة الفرصة أمام ضيوفه الدائمين لكسب أميال إضافية في كل رحلة يحلقون فيها على متن الطيران العماني، فسواء اختار المسافر رحلة نهاية أسبوع قصيرة أو رحلة مغامرات إلى مكان بعيد ستتيح له هذه الشراكة فرصة الحصول على خيارات متعددة وسينعم بتجربة سفر أكثر سلاسة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت