Booking.com

انتهى الطيران العماني من تدشين مركز الإتصالات الجديد في بوخارست الرومانية، وذلك ترجمة للالتزام المتواصل في تقديم أفضل الخدمات وتجربة سفر متميزة لضيوفه.

ويأتي هذا المشروع إلى جانب المركز الحالي الذي يُدار تشغيله في السلطنة والمركزين اللذين تم افتتاحهما مؤخراً في الهند وماليزيا، وإبان التشغيل الفعلي لمركز الإتصالات الجديد الذي سيبدأ بعد مرور أسبوع من الافتتاح التجريبي سيوفر المركز خدماته يومياً وعلى مدار الساعة.

وبذلك سيتيح مركز الاتصالات الجديد، والذي سيتم إدارته من قبل خبراء شركة إنترجلوب تكنولوجيس في مجال خدمات مركز الإتصالات، خدماته بعدة لغات وهي الألمانية والفرنسية والإيطالية من خلال تجهيزه بفريق عمل محترف بهدف تقديم الدعم والمساعدة بأسلوب يتماشى والمعايير المتبعة لدى الطيران العُماني.

وبدوره، سيقدم المركز الذي يأتي ضمن مراكز الإتصالات الأربعة التي تم تدشينها مؤخراً لتقديم الخدمات للضيوف من مختلف أنحاء العالم، حيث يسير الطيران العُماني رحلاته حالياً في أوروبا من وإلى كل من لندن ومانشستر وميلان وميونخ وفرانكفورت بالإضافة إلى باريس وزيورخ.

وفي هذا السياق، قال محفوظ بن علي الحارثي، نائب رئيس أول لمبيعات دول الخليج والشرق الأوسط وأفريقيا: “إن الطيران العماني يستمر بالتوسع في مجال خدمات الإتصالات، إذ يأتي افتتاح مركز الإتصالات في بوخارست ضمن سلسلة من مراكز الإتصالات الجديدة التي سيتم تفعيلها بغرض تقديم أفضل الخدمات للضيوف الكرام، الأمر الذي يعد ذا أهمية قصوى بالنسبة للناقل الوطني، حيث سيمكننا هذا المركز من تقديم الدعم إلى ضيوفنا الكرام يومياً وعلى مدار الساعة، ويعد افتتاح مركز الإتصالات الجديد في بوخارست جزءاً لا يتجزأ من رحلة الطيران العُماني وغايته الأسمى ليكون الأفضل”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت