Booking.com

أعلنت شركة الطيران العماني الناقل الوطني للسلطنة، عن تقديم وجبات الإفطار بتصميم مميز وجديد كلياً ليعكس طابع وروحانية شهر رمضان الفضيل، إذ ستتوفر الوجبات في الدرجات كافة على متن الرحلات الجوية إلى وجهات مختارة من وإلى دول مجلس التعاون الخليجي.

الطيران العماني يقدم إفطاراً مميـزاً على كافة الدرجات خلال شهـر رمضان

ويقدم الطيران العماني لضيوفه خيارات من الوجبات الصحية لتمكنهم من الاستمتاع بإفطارهم، إذ تشمل مجموعة وجبات الإفطار المصممة خصيصاً للطيران العُماني شرائح رقيقة من الفواكه الاستوائية إلى جانب تشكلية واسعة من السندويشات الخفيفة بالإضافة إلى أجود أصناف التمور وأشهى أنواع البسبوسة التقليدية فضلاً عن تقديم اللبن الطازج.

كما يتم تقديم حقيبة مجانية مصممة خصيصاً للضيوف على درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى والذين قد يرغبون في تناول وجبة تلي وجبة الإفطار قبل ترجلهم من على متن الطائرة.

ويحرص الطيران العُماني على اغتنام حلول الشهر الفضيل لإبراز ضيافة الشرق أوسطية الأصيلة لكافة ضيوفه، إذ ستبقى قوائم الأطعمة الأخرى متوفرة في متناول الضيوف المسافرين إلى الوجهات الدولية الأخرى.

وعلاوة على ذلك، يستمتع كافة الضيوف على متن الناقلة ببرامجهم المفضلة من خلال تقديم سلسلة متنوعة من البرامج الرمضانية والترفيهية والتي سيطلق عليها اسم مختارات رمضانية بما فيها البرامج الوثائقية.

وفي هذا السياق، قال نائب رئيس تنفيذي لتطوير العلامة التجارية والمنتجات عبدالعزيز الرئيسي: طنبذل قصارى جهدنا في الطيران العُماني لتوفير الخدمات ذات الجودة العالية لضيوفنا، الأمر الذي يجعل من عروضنا الرمضانية ترجمة واضحة لحرصنا الشديد في بحث أفضل السبل لتلبية جميع احتياجات ضيوف الناقل الوطني الكرام”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.