Booking.com

يتيح الطيران العماني المزيد من الفرص للمواطنين العُمانيين للتعرف على عالم الطيران والخدمات اللوجستية، من خلال توفير برامج تدريبية متخصصة بمقر الطيران العُماني الرئيسي في مسقط.

وقد وفر الطيران العُماني خلال عام 2021، فرصًا تدريبية لـ 250 طالبًا وطالبة من مختلف الجامعات والكليات المرموقة في سلطنة عمان وخارجها، في حين قام خلال الثمانية الأشهر الأولى من عام 2022م بتدريب أكثر من 160 متدربًا في مختلف وحدات ودوائر الشركة.

وقال هلال بن علي السيابي، نائب رئيس أول الموارد البشرية في الطيران العماني: “يواصل الناقل الوطني لسلطنة عُمان دعمه اللامحدود للشباب العُماني، وتوجيههم من خلال البرامج التدريبية التخصصية، وذلك تماشيًا مع التزامه بتحقيق أهداف وبرامج التنويع الاقتصادي، والمساهمة في إنجاح سياسات التعمين في سلطنة عُمان”.

ويقوم الطيران العُماني بتوفير فرص تدريبية للجيل القادم من العُمانيين في قطاعي الطيران والخدمات اللوجستية. ونريد أن نشجع محترفي الطيران المستقبلين على استكشاف مختلف الوظائف التخصصية المتعلقة بالصناعة، سواء في مجال مهنة الطيران أو القطاعات الحيوية الأخرى.

وتتولى دائرة تطوير الكفاءات بالطيران العُماني التنسيق مع وحدات الشركة المختلفة، لإعداد برامج تدريبية تخصصية للمتدربين الجامعين من خلال تزويدهم بالمهارات الأساسية اللازمة للتقدم والنجاح في الوظائف ضمن المجالات التي يختارونها، مثل: الموارد البشرية، عمليات الطيران، إدارات المطارات، التسويق، الاتصالات والإعلام، الخدمات اللوجستية، سلسلة التوريد، الهندسة، الإدارة الرقمية والعمليات وغير ذلك الكثير.

وأضاف السيابي: “يتم تكليف مدربين معنيين للمتدربين الذين يقومون بتقديم الإرشاد الأكاديمي والمهني لهم، وتوجيههم لتحقيق أقصى قدر من إمكانياتهم. ونود أن نتقدم بالشكر لزملائنا الموظفين الذين يساهمون بنقل عصارة تجربتهم الطويلة، وخبراتهم التراكمية للأجيال الجديدة، مثمنين مشاركتهم في تحقيق التزام الشركة بتدريب قادة المستقبل”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.