Booking.com

توّج الطيران العُماني بجائزة “أفضل خدمة موظفين” في الشرق الأوسط خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2021 التي تشتهر بأنها أكثر الجوائز رقياً وتميّزاً في قطاع الطيران العالمي.

وتتميز باعتمادها على تصويت وآراء المسافرين لاختيار الأفضل بناءً على تجاربهم الخاصة في السفر، حيث تم الإعلان عن الفائزين في حفل افتراضي نُظم مؤخراً.

استحق الطيران العماني وعن جدارة هذا التقدير نتيجة لالتزام موظفيه بتقديم خدمة عملاء استثنائية للضيوف ومواكبة متطلباتهم المتنوّعة، بالإضافة إلى تعزيز كفاءة تجربة السفر وتقديم تجربة ضيافة عمانية أصيلة بمستويات عالمية.

ويحصد الناقل الوطني لسلطنة عمان هذه الجائزة والتي كان قد حققها في الأعوام 2011 و 2014 و 2015 و 2017.

يواصل الطيران العماني تلقي الجوائز والتقدير العالمي من الجهات الصناعية ومجموعات المستهلكين والمطبوعات المتخصصة في جميع أنحاء العالم.

وفي عام 2021، مُنح الطيران العماني تصنيف 5 نجوم من قبل منظمة “أبيكس” غير الهادفة للربح، وإحدى كبرى الشركات العالمية وأكثرها ثقة في مجال تقييم تجارب المسافرين الدوليين.

كما نال الناقل الوطني للسلطنة تصنيف 5 نجوم من سكاي تراكس على التدابير الوقائية من “كوفيد-19” وتصنيف 5 نجوم على إجراءات السلامة في قاعاته الخاصة بمسافري درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى.

كما اعتمد المجلس العالمي للسفر والسياحة ختم السفر الآمن لعطلات الطيران العماني، وهو أول ختم عالمي يتم إطلاقه للسلامة والأمان والنظافة الصحية متضمناً بروتوكولات موحدة للسفر الآمن في جميع أنحاء العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت