Booking.com

يقدم الطيران العماني أجنحة الدرجة الأولى الفاخرة على متن أسطول طائراته من طراز بوينج 787 دريملاينر، وذلك على متن رحلاته المجدولة بين مسقط وصلالة خلال ذروة موسم الخريف السياحي.

ويأتي ذلك بالإضافة إلى توفير منتج مقصورة درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية على طائرات الشركة من هذه العائلة، والحائزة على جوائز عالمية مرموقة.

وتتوفر أجنحة الدرجة الأولى الخاصة على متن الرحلات المجدولة حتى 31 يوليو 2021، حيث يتم تشغيل الطائرات ذات الثلاث درجات يوميًا عبر الرحلة رقم WY 907 التي تغادر مسقط في الساعة 14:55 وتصل صلالة الساعة 16:30، والرحلة رقم WY 908 التي تغادر صلالة الساعة 17:45 وتصل مسقط في الساعة 19:25.

وتوفر أجنحة الدرجة الأولى الخاصة على متن الطيران العماني فسحة رحبة جدًا بين المقاعد تمنح كل ضيف مساحة مباشرة للممر، كما يحتوي الجناح المغلق الطويل للغاية على أبواب طولية لضمان الخصوصية التامة تمنح الضيف الشعور وكأنه يسافر على متن طائرة خاصة.

وتتميز هذه الأجنحة بتصميمها المستوحى من الطراز المعماري العٌماني وتوفر مستوياتٍ غير مألوفة من الرفاهية والراحة وتجربة سفر لا مثيل لها، الأمر الذي ساهم في حصدها لعديد من الجوائز العالمية.

وتوج الطيران العماني بلقب “أفضل جناح درجة أولى” للناقلات الجوية العالمية خلال مؤتمر وجوائز آي أف ديزاين 2020، كما حقق جائزة “شركة الطيران الرائدة في العالم” عن فئة الدرجة الأولى ضمن جوائز السفر العالمية 2020.

وتقلع رحلات الطيران العُماني في مواعيدها المحددة ويشمل ذلك الرحلات المجدولة أثناء فترة الإغلاق ومنع الحركة، كما يسمح للضيوف المسافرين بالإضافة إلى مستقبليهم ومودعيهم بالتوجه إلى المطار.

ويرجى التأكد من توفر نسخة مطبوعة من تذكرة ووثائق السفر إضافة إلى بطاقة هوية سارية المفعول خلال التنقل في حالة طلب تقديمها إلى السلطات المختصة، إذا اقتضت الحاجة ذلك.

ويلتزم الطيران العماني بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل وخلال وبعد كافة رحلاته لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة لضيوفه المسافرين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت