Booking.com

أعلن الطيران العماني أنه سيوقف تشغيل خط رحلاته إلى العاصمة اليونانية “أثينا” اعتبارا من 2 فبراير 2020 وذلك في أعقاب تعليق تشغيل طائرات بوينج من طراز “737 ماكس” الذي أثر على سلاسة تسيير رحلاته إلى الوجهات المجدولة سنويا.

وقد نوه الطيران العماني في بيان اليوم إلى أنه سيتم تشغيل خط “أثينا” في 22 مایو 2020 قبل موسم ذروة الصيف.

يشار إلى أن الطيران العُماني قد دشن أولى رحلاته اليومية المباشرة بين مسقط والعاصمة اليونانية “أثينا” في بداية شهر يونيو 2019 والتي تُعد الوجهة رقم 54 ضمن شبكة الطيران العُماني والوجهة الثانية التي أطلقها في العام 2019.

وفي سياق منفصل، وقعت العمانية لخدمات الطيران ممثلة في العمانية للمناولة الأرضية اتفاقيات تقديم الخدمات الأرضية مع عدد من شركات الطيران العالمية المسيرة للرحلات من وإلى مطارات السلطنة.

وستتولى العمانية للمناولة الأرضية توفير مجموعة شاملة من الخدمات الأرضية بأعلى مستويات الجودة بما يتماشى مع مقاييس الخدمة المقدمة للمسافرين الضيوف، فقد تم توقيع اتفاقيتين مع طيران السلام، جاءت الأولى لتقديم الخدمات الأرضية لرحلاتها المسيرة إلى مطار صحار، وكذلك اتفاقية تعاون تتيح للمسافرين عبر طيران السلام الدخول لقاعة مجان.

كما تم توقيع اتفاقية تقديم الخدمات الأرضية لرحلات طيران الإتحاد بواقع 21 رحلة أسبوعياً عبر مطار مسقط الدولي، وللرحلات الموسمية عبر مطار صلالة.

وجاءت الاتفاقية الأخرى لتقديم خدمات المناولة الأرضية المتكاملة مع كل من : الخطوط الجوية الكويتية لعدد 3 رحلات أسبوعية عبر مطاري مطار مسقط الدولي ومطار صلالة، ومع شركة “دي أتش أل” لرحلة واحدة اسبوعياً عبر مطار مسقط الدولي، ومع الخطوط الجوية الدولية الباكستانية بواقع 11 رحلة اسبوعياً، وطيران “يو إس بنغل” بواقع 6 رحلات اسبوعياً.

كما تم توقيع اتفاقية تقديم خدمات أرضية مع طيران قشم الإيراني في مطاري مسقط الدولي ومطار صحار بحيث تقوم بتشغيل 8 رحلات أسبوعية في مطار مسقط الدولي و7 رحلات أسبوعية إلى مطار صحار.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.