Booking.com

دشن الطيران العماني خط رحلات جديد بين مسقط والشارقة بواقع 3 رحلات أسبوعية في أيام السبت، الأحد والأربعاء، وستتم جدولة هذا الخط على متن طائرات الناقل عريضة البدن من طراز أيرباص 330.

وتنطلق الرحلات أيام الأحد والأربعاء من مسقط في تمام الساعة 14:25 وتصل إلى الشارقة في تمام الساعة 15:40. في حين تغادر الرحلات الشارقة أيام الأحد والأربعاء في تمام الساعة 17:15 لتصل إلى مسقط في الساعة 18:30.

وتقلع الرحلات من مسقط أيام السبت في الساعة 20:15 لتصل إلى الشارقة في الساعة 21:30، بينما تنطلق الرحلات من الشارقة في الساعة 23:00 لتصل مسقط في 00:15 بعد منتصف الليل.

ويلتزم الطيران العماني بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل وخلال وبعد كافة رحلاته لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة لضيوفه المسافرين، ويتوجب على المسافرين على متن الناقل إرتداء الكمامات في مطارات عمان وعلى متن الرحلات.

ويقوم الطيران العماني بتطبيق إجراءات التباعد الجسدي خلال مراحل الصعود والهبوط من الطائرة كما وسيرتدي كافة أفراد الأطقم الجوية الأردية الطبية الواقية إلى جانب تقديم خدمات ضيافة معدلة لضمان السلامة، إضافة إلى اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية الأخرى التي تضمن سلامة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في كافة الأوقات.

ومع الطلب الكبير المتوقع للحجز على هذه الرحلات المجدولة، يدعو الطيران العماني ضيوفه الكرام للمبادرة بحجز رحلاتهم عبر الموقع الإلكتروني أو بالتواصل مع مركز الإتصالات أو مكاتب الطيران العماني أو من خلال وكلاء السفر المعتمدون، ذلك لضمان الحصول على حجوزات حسب تفضيلاتهم.

ويدعو الطيران العماني ضيوفه المغادرين من مسقط إلى ضرورة الاطلاع على كافة متطلبات السفر وأحدث المعلومات الخاصة بوجهاتهم قبل السفر وأيضا على آخر الإجراءات المتخذة من قبل مطارات عمان في ما يتعلق بالسفرعبر مطارات السلطنة وذلك عبر موقع الطيران العماني.

شارك برأيك