Booking.com

أعلن الطيران العماني الناقل الوطني للسلطنة، أنه وبالتعاون مع روجا للعطور، تمت إضافة خط عطور فاخر جديد كلياً ضمن قائمة معروضاته الحصرية على متن رحلات الناقل الجوية.

الطيران العماني يضيف عطور روجا الفاخرة إلى قائمة معروضاته على متن الرحلات

وقد تدشين العطر الجديد “عمبر عود” برعاية صاحب السمو السيد حمد بن ثويني بن شهاب آل سعيد، وسط حضور غفير من كبار المسؤولين في الطيران العماني والسوق الحرة مسقط، إذ سيكون العطر والذي يعد من أكثر العطور فخامة وأكثرها قيمة متوفراً بشكل حصري لضيوف الطيران العماني المسافرين على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال إلى جانب السوق الحرة.

ويضاف العطر الجديد إلى جملة من مستحضرات التجميل والعطور الراقية والإكسسوارات الأنيقة، والتي قد اختيرت بعناية فائقة لتلائم مختلف الأذواق وخطوط الموضة العصرية وأسلوب الحياة الفاخرة.

وبهذه المناسبة، صرح عبد العزيز بن سعود نائب الرئيس التنفيذي لتطوير العلامة التجارية والمنتجات في شركة الطيران العماني، قائلا: “يسر الطيران العماني إتاحة هذه الفرصة للضيوف الكرام المسافرين على متن رحلاته لاقتناء عطر عمبر عود بشكل حصري من إنتاج روجا للعطور، الماركة التي تركت لها بصمة مميزة كأحد أفخم العطور في الأسواق، والتي تأتي متناغمة بشكل رائع مع منتجاتنا ذات الجودة العالية”.

وأكد: “نحن بالطيران العماني نعمل جاهدين في سبيل ضمان تقديم الأفضل على الإطلاق لضيوفنا الكرام، والذين يلمسون ذلك في كافة جوانب تجربة سفرهم في الأجواء، بما في ذلك المنتجات التي نعرضها على متن أسطول طائراتنا”.

وأضاف: “وفي سياق تكريم ولاء ضيوفنا الأعزاء ضمن برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين “السندباد”، سيمنح حاملو البطاقة الذهبية والفضية والزرقاء تخفيضاً حصرياً بواقع 10% و 7% و 5% على التوالي”.

الجدير بالذكر أن شركة “روجا للعطور” التي أسسها روجا دوف في العام 2001 تعد من أشهر الشركات التي تستخدم أجود المواد وأرقاها في صناعة عطورها؛ الأمر الذي رسخ مكانتها الخاصة ضمن العلامات التجارية المختصة بإنتاج أرقى العطور وأفخمها في العالم، في حين يكتسب دوف لقب “بروفيسور العطور” الأوحد في العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.