Booking.com

حققت العبرات الكهربائية في القرية العالمية بدبي هذا العام، نسب إقبال وشعبية متنامية، تتواءم مع حالها في السنوات السابقة، حيث لاقت إقبالاً كبيراً طوال الثماني سنوات الماضية أثناء تشغيلها في القناة المائية ضمن مرافق القرية.

وذلك يأتي بفضل دقة وإحكام برنامج خطة العمل التي اعتمدتها هيئة الطرق والمواصلات بدبي، وبالتنسيق مع إدارة القرية العالمية، لتشغيل عبرات تعمل بالطاقة الكهربائية، غاية خدمة ضيوف هذه الوجهة السياحية المتميزة.

وفي هذا الشأن، قال منصور الفلاسي مدير إدارة النقل البحري بمؤسسة المواصلات العامة في الهيئة: “إن الهيئة تسعى دائماً إلى توفير خدمة العبرة مع انطلاق فعاليات القرية العالمية في شهر نوفمبر من كل عام، خاصة مع وجود إقبال واسع على استخدامها”.

وبيّن الفلاسي أن الإقبال المتزايد لخدمة العبرات يسهم في تنشيط الحركة السياحية في القرية العالمية، لافتاً إلى حرص الهيئة على المشاركة بفعاليات القرية العالمية كل عام.

والتي تمتد إلى أكثر من خمسة شهور، وذلك من خلال رؤية خاصة ومدروسة لترك بصمة واضحة في هذا الحدث السنوي، ومنح الضيوف تجربة متميزة في مجال الطاقة المتجددة على الوسائل البحرية، ما وفر استقطاب أعداد كبيرة من الجمهور، سواء من مقيمي الدولة أو الزائرين.

وأوضح منصور الفلاسي، أن الهيئة تسعى دائماً إلى توفير منظومة متكاملة من وسائل النقل والمواصلات، بما فيها العبرات الكهربائية، لتلبية المتطلبات المتنامية، وتحقيق أهدافها المتمثلة بـ “تنقل آمن وسهل للجميع”، وذلك بالتنسيق مع إدارة القرية العالمية، عبر توفير خيارات متنوعة للتنقل بأسلوب مبتكر يجمع بين التراث والحداثة، والوسائل الصديقة للبيئة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.