Booking.com

تستعد شركة العربية للطيران أبوظبي البدء في تسيير رحلاتها المباشرة من أبوظبي إلى العاصمة السودانية الخرطوم اعتباراً من 7 أكتوبر القادم.

وبذلك تمثل الخرطوم الوجهة السادسة للعربية للطيران أبوظبي منذ إطلاق رحلات الشركة من مطار أبوظبي الدولي في 14 يوليو 2020.

وتحرص العربية للطيران على تحديث تجربة العملاء لتشمل كافة تدابير السلامة التي تنسجم مع أرقى المعايير العالمية في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها العالم.

كما تحرص الشركة دائمًا على تذكير العملاء بضرورة الامتثال بالشروط والتدابير المطلوبة في دول المغادرة والوصول.

وزودت الشركة كل مقصورة ضمن أسطول طائراتها بالكامل، بنظام مرشحات الجسيمات عالية الكفاءة “HEPA” الذي يساعد في توفير أجواء داخلية أكثر صحة وأماناً أثناء السفر.

وتمثل العربية للطيران أبوظبي ثمرة اتفاقية بين “الاتحاد للطيران” و”العربية للطيران”، لتأسيس أول شركة طيران منخفض التكلفة في العاصمة أبوظبي بما يتماشى مع نموذج أعمال “العربية للطيران” لخدمات السفر منخفض التكلفة.

وتأتي جهود إنشاء الشركة، استكمالاً للخدمات التي تقدمها “الاتحاد للطيران” من أبوظبي، لتلبية الطلب المتنامي في المنطقة على السفر الجوي منخفض التكلفة.

وفي يوليو الماضي، أعلنت “العربية للطيران أبوظبي” أول شركة طيران اقتصادي منخفض التكلفة مقرها أبوظبي، عن الإطلاق الرسمي لعملياتها التشغيلية اعتباراً من 14 يوليو 2020، بتسيير رحلات مباشرة تربط بين العاصمة الإماراتية ومدينتي الإسكندرية وسوهاج في مصر، وبدأت عملياتها بطائرتين من طراز إيرباص A320 انطلاقاً من مطار أبوظبي الدولي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت