Booking.com

احتفى مطار مسقط الدولي بأولى رحلات شركة العربية للطيران أبوظبي بالتحية التقليدية عبر رشاشات المياه، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بالذكرى الخمسين للعيد الوطني لسلطنة عمان، حيث يتزين المطار هذه الأيام بألوان العلم العماني.

ومن المقرر أن تشغل طيران العربية أبوظبي رحلتين أسبوعيًا يومي الاثنين والجمعة بين مطاري مسقط الدولي ومطار أبوظبي على متن طائرة من طراز إيرباص 320، وقد وصلت الرحلة  الأولى الاثنين 16 نوفمبر في تمام الساعة 7:45 صباحا، فيما غادرت في الساعة 8:45 صباحا.

وكان في استقبال الرحلة التدشينية مجموعة من الفريق التنفيدي بمطارات عمان ومطار مسقط الدولي وممثلو طيران شركات الطيران الإماراتية في مطار مسقط الدولي ترحيبا بالضيف الجديد.

وتعمل مطارات عُمان منذ عودة العمليات في مطار مسقط الدولي وباقي مطارات السلطنة في أكتوبر الماضي لاستقطاب رحلات الطيران الإقليمية والدولية، بما يضع مطار مسقط الدولي على خارطة السفر العالمية والذي حاز مؤخرًا على استحقاق دولي في مجال الصحة وبما يوفره من خدمات سواء لشركات الطيران أو المسافرين.

وقد حقق مطار مسقط الدولي الذي تشرف على إدارته وتشغيله شركة مطارات عُمان إنجازه المشار اليه بحصوله على شهادة الاعتماد الصحي للمطارات من قبل مجلس المطارات العالمي كأول مطار في الشرق الأوسط يحصل على هذا التصنيف الدولي الذي تم اعتماده من قبل المجلس من أجل ضبط معايير الصحة في مطارات العالم جراء تأثر القطاع بجائحة كورونا “كوفيد 19”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت