Booking.com

أضافت العربية للطيران أبوظبي وجهتين جديدتين إلى عملياتها التشغيلية بتسيير رحلات مباشرة انطلاقاً من أبوظبي إلى مدينتي كابول في أفغانستان، ودكا في بنغلاديش ابتداء من 7 أغسطس الحالي.

وقد حرصت الشركة على تحديث تجربة العملاء خلال الفترة الراهنة انسجاماً مع التوجيهات المحلية والعالمية وضماناً لتلبية كافة بروتوكولات ومعايير السلامة والصحة خلال كافة مراحلها.

وتمثل العربية للطيران أبوظبي أول شركة طيران اقتصادي منخفض التكلفة مقرها أبوظبي، وهي ثمرة اتفاقية بين الاتحاد للطيران والعربية للطيران لتأسيس أول شركة طيران منخفض التكلفة في العاصمة أبوظبي بما يتوافق مع نموذج أعمال “العربية للطيران” لخدمات السفر منخفض التكلفة.

وتأتي “العربية للطيران أبوظبي” استكمالا للخدمات التي تقدمها “الاتحاد للطيران” من أبوظبي لتلبية الطلب المتنامي في المنطقة على السفر الجوي منخفض التكلفة، وبدأت  عملياتها في يوليو 2020 برحلات مباشرة بين أبوظبي والإسكندرية وسوهاج في مصر.

وبدأت “العربية للطيران أبوظبي” رحلاتها بطائرتين من طراز أيرباص A320 انطلاقاً من مطار أبوظبي الدولي، وتقدم لمسافريها تجربة السفر ذاتها التي توفرها “العربية للطيران” من مقرها في إمارة الشارقة والمتميزة بالقيمة المضافة.

وفي سياق آخر، بدأت العربية للطيران تشغيل رحلات عودة بين الشارقة وبيروت اعتبارًا من يومي 29 و30 يوليو، وأتاحت الناقلة الرحلات للحجز على الموقع الشبكي أو من خلال وكيل السفر الخاص أو مركز الاتصال التابع لها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت