Booking.com

أعلنت شركة العربية للطيران أبوظبي والتي تُعد أول شركة طيران اقتصادي منخفض الكلفة مقرها أبوظبي، عن تحقيقها إنجازًا بارزًا بنقل المسافر رقم مليون على متن رحلاتها في مطار أبوظبي الدولي منذ بدء عمليتها التشغيلية في يوليو 2020.

وبعد احتفالها مؤخرًا بالعام الثاني لانطلاق عملياتها التشغيلية، حلّقت ‘العربية أبوظبي” بمليون مسافر على متن أكثر من 8000 رحلة لها إلى 25 وجهة من مركزها في مطار أبوظبي الدولي.

واحتفالاً بهذه المناسبة، فاجأت العربية أبوظبي مسافرها رقم مليون بمنحه تذاكر ذهاب وإياب مجانية وغير محدودة إلى أي وجهة يختارها ولمدة عام كامل.

وقام موظفو الناقلة والمطار بالترحيب بالفائز المحظوظ في مطار أبوظبي الدولي عند تسجيل وصوله لصعود الرحلة رقم 3L714 المغادرة إلى تبليسي، حيث استلم جائزته.

وبهذه المناسبة، قال جمال سالم الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي في مطارات أبوظبي: “لقد حققت شركة العربية أبوظبي أداءً استثنائياً خلال مدة زمنية قصيرة، وهذا يدل على إقبال المسافرين المتزايد على خدمات السفر الاقتصادي”.

وتابع: “أننا على ثقة تامة بأنه في ظل الزخم الذي باتت صناعة الطيران تكتسبه اليوم في كافة أرجاء العالم، فإن العربية أبوظبي ستواصل تحقيقها للمزيد من الأرقام القياسية والإنجازات الاستثنائية”.

من جانبه، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: “إن ترحيبنا اليوم بالراكب المليون على متن رحلات العربية أبوظبي، هو شهادة على خدمتنا القيمة التي نقدمها لعملائنا”.

وأضاف: “هذا يعكس ثقتنا في الركائز الأساسية لقطاع الطيران والتزامنا بدعم نمو قطاع السفر والسياحة في أبوظبي من خلال تزويد المقيمين والسياح بخيارات سفر تضمن قيمة تنافسية ومتميزة بمعايير الخدمة عالية المستوى؛ ويأتي هذا الإنجاز اللافت في أعقاب الارتفاع الثابت في أعداد الركاب مدعوماً بتوسع شبكة وجهات العربية أبوظبي”.

وازداد عدد طائرات أسطول شركة العربية للطيران أبوظبي منذ بدء عملياتها في يوليو عام 2020 من مجرد طائرتين من طراز إيرباص 320A عند افتتاح الشركة إلى ثماني طائرات جديدة اليوم.

وتتوقع الشركة إضافة المزيد من الطائرات الجديدة إلى الأسطول قبل نهاية السنة الحالية، إضافى لتسيّر رحلاتها حالياً إلى 25 وجهة سفر مباشرةً من مطار أبوظبي الدولي.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.