Booking.com

كشفت شركة العربية للطيران المغرب عن برنامج رحلاتها لصيف 2021، الذي يشهد إضافة خمسة خطوط جوية جديدة نحو فرنسا، انطلاقا من فاس، وجدة والدار البيضاء، وذلك ابتداء من 28 مارس الجاري.

وقد أوضحت الشركة أن الخطوط الجديدة ستسير انطلاقا من مطار فاس – سايس نحو مرسيليا أيام الاثنين، الأربعاء والأحد، وبالمقابل تمت جدولة الرحلات انطلاقا من مرسيليا نحو فاس أيام الاثنين، الخميس والأحد.

ومن مطار وجدة-انݣاد في اتجاه مرسيليا ستكون الرحلات متوفرة يومي الاثنين والخميس، ومن مرسيليا نحو وجدة يومي الاثنين والأربعاء، فيما تمت جدولة الرحلات الرابطة بين وجدة وتولوز يومي الثلاثاء والسبت، وبين تولوز ووجدة يومي الاثنين والجمعة.

اما محور وجدة – باريس – وجدة فسوف تكون الرحلات أيام الثلاثاء، الخميس والسبت.

كما ستعمل العربية المغرب على تعزيز خطوطها، أيضا، من مطار محمد الخامس برحلتين اسبوعيتين تصلان الدار البيضاء ببوردو يومي الاثنين والأربعاء، ومن بوردو نحو الدار البيضاء يومي الاثنين والجمعة.

ومن خلال إضافة هذه الخطوط الجديدة إلى برنامجها الصيفي، تواصل العربية للطيران المغرب تعزيز التزامها بخدمة قطاع النقل الجوي بالمغرب.

وتذكر العربية المغرب جميع زبنائها على أن وضع الكمامات أمر إلزامي طوال ساعات الرحلة، ويتوجب على الزبناء الامتثال لشروط ومتطلبات السفر المتوفرة على موقعها الالكتروني والمواقع الالكترونية للسلطات المحلية في بلدان الوجهة والمغادرة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت