Booking.com

أعلنت العربية للطيران عن إضافة وجهة جديدة الى عملياتها التشغيلية بتسيير رحلات مباشرة من مطار الشارقة الدولي إلى بوكيت في تايلاند بدءاً من 2 يوليو 2021.

وبذلك تصبح العربية للطيران أول شركة طيران اقتصادي في المنطقة تسيّر رحلات مباشرة إلى هذه الوجهة، وتندرج في إطار خططها لتوسيع شبكة وجهاتها العالمية.

وتنطلق الرحلات إلى بوكيت، اعتباراً من 2 يوليو 2021 على متن طائرات من طراز “إيرباص A321″، وستنطلق الرحلة رقم “G9 684” أيام الأربعاء، الجمعة والأحد من الشارقة الساعة 00:20 لتصل بوكيت 10:00، أما رحلات العودة رقم “G9 685 ” تقلع الساعة 11:00 لتصل الساعة 14:30 أيام الأربعاء، الجمعة والأحد.

وأكدت هيئة السياحة التايلاندية السماح بقدوم المسافرين من الدول المصنفة ذات الخطر المنخفض والمطعمين بلقاح “كوفيد-19″، مباشرة إلى وجهات العطلات الشهيرة فيها دون الحاجة للحجر الصحي بدءاً من 1 يوليو، ويتعين على المسافرين فقط البقاء في المنطقة التي وصلوا إليها لمدة سبعة أيام قبل الانتقال إلى أي وجهة أخرى في البلاد. 

وتقدم العربية للطيران للمسافرين تذاكر بأسعار منافسة إلى بوكيت، بدءاً من 1799 درهم لرحلات الذهاب والعودة حسب الحجز التوفيري. وتقع بوكيت في جنوب تايلاند وتعتبر أكبر جزرها وأشهرها، حيث تحتضن خيارات ترفيهية متنوعة ووجهات للتسوق هي الأفضل من فئتها، ومجموعة من الشواطئ الخلابة.

وتحرص العربية للطيران على تطبيق أرقى معايير السلامة في كل تفصيل من رحلة المسافرين بما يتماشى مع بروتوكولات الصحة العالمية، وعملت الناقلة على تعزيز السهولة والثقة ضمن تجربة المسافرين من خلال إضافة تغطية عالمية مجانية ضد فيروس “كوفيد-19″، حيث تدخل تلقائياً ضمن حجزهم دون الحاجة لتقديم أي وثائق إضافية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت