Booking.com

تعتزم العربية للطيران عن إطلاق رحلات مباشرة من مقر عملياتها في الشارقة إلى العاصمة الصربية بلغراد بدءاً من يوم 28 يونيو 2019، ويأتي إطلاق الرحلات الجديدة إلى “بلغراد” بعد أن أعلنت الشركة مؤخراً عن إطلاق رحلاتها المباشرة إلى العاصمة التشيكية “براغ”.

وسوف تسيّر الشركة رحلاتها الجديدة بمعدل أربع رحلات أسبوعياً أيام الثلاثاء والخميس والجمعة والسبت.

وستقلع رحلة الذهاب من مطار الشارقة الدولي أيام الثلاثاء والجمعة في تمام الساعة 9 صباحاً لتصل إلى مطار نيكولا تيسلا الدولي- بلغراد في الساعة 1 ظهراً بالتوقيت المحلي.

في حين ستقلع رحلة الإياب من مطار نيكولا تيسلا الدولي- بلغراد في الساعة 1:40 ظهراً لتحط في الشارقة في تمام الساعة 9 مساءاً بالتوقيت المحلي.

وستقلع رحلة الذهاب من مطار الشارقة الدولي في أيام الخميس والسبت في تمام الساعة 3:45 مساءا لتصل إلى بلغراد في الساعة 7:45 مساءا بالتوقيت المحلي، بينما ستقلع رحلة الإياب من بلغراد في تمام الساعة 9:45 مساءا لتصل إلى الشارقة في الساعة 05:05 صباحا بالتوقيت المحلي في اليوم التالي.

وبهذه المناسبة، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: “تسعدنا إضافة العاصمة الصربية إلى شبكتنا الواسعة من الوجهات السياحية الرائعة، وذلك عبر تسيير رحلات جوية مباشرة إلى بلغراد من الشارقة”.

وتابع: “سيحظى عملاؤنا بفرصة فريدة لاستكشاف مدينة ساحرة تجمع الأصالة والتاريخ وتمثل محطة مهمة تقع على الطريق الرئيسي الذي يربط بين أوروبا وآسيا، ولا شك أن هذه الخطوة تؤكد على التزامنا المتواصل بتزويد عملائنا برحلات جوية ذات قيمة إضافية”.

الجدير بالذكر أن بلغراد هي وجهة سياحية تاريخية باتت مقصداً سياحياً، لا سيما وأن المدينة تقع عند ملتقى نهري سافا والدانوب، وتتميز العاصمة الصربية بفنونها المعمارية الأصيلة ذات الطرازات المتنوعة والمبنية على طراز مدن وسط أوروبا التقليدية، إلى فنون العمارة العصرية في نيو بلغراد.

وتسيّر العربية للطيران رحلاتها حالياً إلى أكثر من 155 وجهة عالمية انطلاقاً من 4 مراكز عمليات رئيسية للشركة متوزعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت