Booking.com

أعلنت العربية للطيران عن تعزيز خدماتها من خلال إضافة صحار إلى وجهاتها في سلطنة عمان ضمن الشبكة الإقليمية للناقلة، وذلك اعتبارًا من السابع من يوليو الجاري لتكون الوجهة الثالثة للناقلة الإماراتية في السلطنة بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً.

وتعتبر هذه الخطوة إضافة مهمة إلى عمليات الناقلة في السلطنة والتي تحلق حالياً إلى مسقط وصلالة وستعمل على تعزيز فرص السياحة والتعاون التجاري بين البلدين الشقيقين وتوفير خيارات سفر مباشرة ومريحة لسكان وزوار ولاية صحار.

وقال عادل العلي الرئيس التنفيذي لمجموعة طيران العربية: “إن افتتاح الوجهة الجديدة الثالثة إلى عُمان يأتي ضمن إطار التزام الناقلة المستمر بتوفير تجربة سفر أكثر راحة وسهولة بين سلطنة عمان والإمارات والتي تعد دليلاً على جهود العربية المتواصلة في تطوير خداماتها وعملياتها”.

وقد أكد العلي على تطلع الشركة إلى توسيع قائمة خدماتها وعروضها للمسافرين بين المدينتين أو عبر شبكة وجهات طيران العربية الكبيرة.

وتعتبر صحار من أقدم المدن العمانية وأعرقها نظراً لأهميتها التاريخية ويعد ميناء صحار الاستراتيجي المتوسط للتجارة العالمية بين أوروبا وآسيا من أحد الأعمدة الاقتصادية الأساسية في الدولة ومركزاً رئيسياً لأنشطتها الصناعية.

يشار الى أن شركة طيران العربية تشغل رحلاتها إلى 130 وجهة من خمسة مراكز عمليات موزعة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.