Booking.com

أطلقت “العربية للطيران” أول وأكبر شركة طيران اقتصادي فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا رحلاتها إلى مدينة باتومي، ثاني أكبر مدينة فى جورجيا.


دشنت العربية للطيران رحلتين اسبوعياً يومي الخميس والسبت، انطلاقاً من مقرها الرئيسي بمطار الشارقة الدولي، حيث ستقلع رحلات الذهاب الساعة 13:15 بتوقيت الشارقة، لتصل إلى مطار باتومي الدولي الساعة 16:40 بالتوقيت المحلي، وتنطلق رحلات العودة من باتومي الساعة 17:30 لتصل إلى مطار الشارقة الساعة 20:50.

وقال عادل العلي الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران” أن باتومي تحظى بأهمية متنامية كوجهة سياحية متميزة وخاصة خلال موسم الصيف، وأعرب عن مدي سعادته ببدء رحلات العربية للطيران إلى هذه المدينة وتوسيع وجهات الشركة فى جورجيا.

كما أضاف قائلاً أن العربية للطيران يسرها توفير هذه الوجهة للمسافرين من أنحاء المنطقة العربية على متن رحلاتها الجوية سواء لغرض الترفيه أو الأعمال، كما ستسهم هذه الرحلات الجديدة فى نمو قطاعي السياحة والإقتصاد.

وتقع باتومي على شواطئ البحر الأسود، وتتميز بتاريخها العريق وطبيعتها الأخاذة، واشتهرت المدينة كوجهة آمنة ذات أسعار اقتصادية، وتقدم باتومي لزوارها مجموعة من الصروح الكلاسيكية التى تعود إلى القرن التاسع عشر والتى تشكل معالم المدينة التاريخية، مثل المتاحف والمواقع التاريخية والمراكز الثقافية، فضلاً عن ما تملكه باتومي من شواطئ جميلة وحدائقها خلابة.

وتقوم “العربية للطيران” بتسيير رحلات يومية إلى العاصمة الجورجية تبليسي، أكبر مدن جورجيا التى برزت بسرعة فى المشهد السياحي فى أوروبا، حيث أظهر تقرير لمنظمة السياحة العالمية لعام 2014 أن جورجيا سجلت زيادة فى أعداد الزائرين الدوليين بنسبة أكبر من أي بلد أوروبي آخر.
ومن الجدير بالذكر أن العربية للطيران تسير رحلاتها اليوم إلى أكثر من 120 وجهة فى 33 بلداً في الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا وأوروبا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليق

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت