Booking.com

تستعد العربية للطيران لإطلاق رحلاتها المباشرة من الشارقة إلى العاصمة الأفغانية “كابول”، حيث من المقرر أن تنطلق الرحلة الأولى إلى هذه المدينة بتاريخ 4 أكتوبر المقبل.

وسوف تسير الشركة رحلاتها الجديدة التي تستغرق ساعتين وثلاثين دقيقة بمعدل أربع رحلات أسبوعيا، في أيام الاثنين والخميس والسبت والأحد، حيث ستغادر رحلة الذهاب مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة الـ6:40 لتصل إلى كابول في الساعة الـ9:40 بالتوقيت المحلي، في حين ستغادر رحلة الإياب مطار كابول الدولي في الساعة الـ10:40 لتحط في الشارقة في تمام الساعة الـ13:00 بالتوقيت المحلي.

وفي تعليقه على إطلاق الوجهة الجديدة، قال عادل العلي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: “كابول هي أحدث الإضافات إلى شبكة رحلاتنا، وتأتي تلبية لاحتياجات آلاف المسافرين بين أفغانستان ودولة الإمارات العربية المتحدة وسائر أرجاء المنطقة”.

وتابع: “نحن نتطلع قدمًا إلى إطلاق رحلاتنا الجديدة التي تربط بين هاتين الوجهتين، وتمكين المسافرين على متن طائرات العربية للطيران من التمتع بخدماتنا الاستثنائية التي تمنحهم أفضل خيارات القيمة مقابل المال”.

وتسير العربية للطيران رحلاتها حاليا إلى أكثر من 150 وجهة عالمية انطلاقًا من 4 مراكز عمليات رئيسية للشركة متوزعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت