أعلنت شركة العربية للطيران عن إطلاق أولى رحلاتها إلى مدينة طرابزون في شمال شرق تركيا، لتصبح هذه الوجهة الجديدة بدءاً من 23 يونيو المقبل ثاني وجهاتها المباشرة في تركيا بعد مدينة إسطنبول.

وقد أكدت الشركة في بيانٍ لها أمس الأول، إنه سيتم تشغيل الرحلات بمعدل 3 رحلات أسبوعياً، أيام الاثنين والأربعاء والجمعة.

وستقلع رحلة الذهاب من مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 21:30 وتهبط في مطار طرابزون الدولي في الساعة 00:05 بالتوقيت المحلي، وتقلع رحلة العودة من طرابزون في الساعة 00:45 لتصل إلى الشارقة في الساعة 05:00 بالتوقيت المحلي.
وفي هذا السياق، قال عادل العلي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: “ستمكننا رحلاتنا إلى طرابزون من وضع وجهة جديدة أمام مسافرينا تتيح لهم فرصة التعرف إلى جمالية المنطقة الساحلية المحيطة والعمق التاريخي لواحد من أقدم الموانئ التركية”.

وأضاف العلي: “تعكس الوجهة الجديدة التزامنا بتقديم خيارات لمسافرينا لقضاء إجازات بتكلفة معقولة كما ستسهم في تعزيز العلاقات التجارية والسياحية بين البلدين”.

وتزخر مدينة طرابزون التي تطل على البحر الأسود بمعالم دينية وأثرية فريدة من نوعها، من ضمنها الأسواق التقليدية والواجهات المعمارية.

وتقع طرابزون في أقصى شمال شرق تركيا، وتتميز بإيقاع هادئ بعيداً عن صخب الحياة العصرية في المدن التركية الرئيسية مثل إسطنبول وأنقرة.

وتُشغل العربية للطيران رحلات إلى 125 وجهة حول العالم انطلاقا من خمسة مراكز للعمليات عبر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

شارك برأيكإلغاء الرد