Booking.com

أعلنت العربية للطيران عن إطلاق رحلات مباشرة من إمارة الشارقة في الإمارات إلى بيشكك عاصمة قيرغيزستان، وذلك بدءاً من 4 يوليو المقبل بمعدل 4 رحلات أسبوعياً.

وفي هذا السياق، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “إنه لطالما كان توفير القيمة المضافة ركيزة محورية في استراتيجية نمو شبكة وجهات العربية للطيران”.

وأضاف العلي: “إن إطلاق رحلات جديدة إلى العاصمة بيشكك يعزز من جهودنا المستمرة لتوفير خيارات جديدة للسفر الجوي ونتطلع قدماً إلى بدء الرحلات نحو بيشكك التي نثق بأنها ستسهم بشكل إيجابي في تنمية الحركة التجارية والسياحية الثنائية بين الدولتين”.

وفى 7 مايو، أعلنت العربية للطيران إطلاق رحلات مباشرة من إمارة الشارقة إلى تونس العاصمة بدءا من 4 يوليو المقبل بمعدل 3 رحلات أسبوعياً، وتسيّر العربية للطيران رحلاتها حالياً إلى أكثر من 170 وجهة عالمية انطلاقاً من مقراتها في الإمارات والمغرب ومصر.

وارتفع صافي ربح “العربية للطيران” إلى 128 مليون درهم (نحو 34.85 مليون دولار) خلال الربع الأول من العام الجاري بزيادة نسبتها 16% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي الذي سجلت فيه 110 ملايين درهم (29.95 مليون دولار).

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت