أعلنت شركة العربية للطيران عن إطلاق رحلاتها المباشرة من إمارة الشارقة في الإمارات إلى مدينة كراكوف في بولندا.

وستربط الرحلات المباشرة بين مطار الشارقة الدولي ومطار يوحنا بولس الثاني الدولي في كراكوف يوميًا واعتبارًا من 29 يونيو 2024.

وفي هذا السياق، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “يمثل إطلاق الرحلات المباشرة بين الشارقة ومدينة كراكوف في بولندا إضافة هامة لشبكة وجهاتنا المتنامية، حيث تؤكد هذه الخطوة عزمنا مواصلة تزويد المسافرين بخيارات سفر مدفوعة بالقيمة المضافة وإلى وجهات عالمية جديدة ومتميزة”.

وأضاف: “نحرص في  العربية للطيران على توفير تجارب سفر معقولة التكلفة، وتزويد المسافرين بفرص إستثنائية للسفر المتكرر بغرض الترفيه أو العمل، كما ونتطلع قدمًا إلى الترحيب بالمسافرين على متن رحلاتنا الجديدة الى مدينة كراكوف الساحرة والمعروفة بتاريخها الغني ومشهدها الثقافي الغني”.

وتشغل “العربية للطيران” أسطولًا من طائرات ايرباص A320 وA321 ، وهي أحدث الطائرات ذات الممر الواحد وأكثرها مبيعًا في العالم.

وتوفر مقصورة الطائرة راحة إضافية مع توفير أكبر مساحة بين المقاعد مقارنة في أي مقصورة اقتصادية. وقد تم تجهيز الطائرة بخدمة “SkyTime”، وهي خدمة بث مجانية على متن الطائرة تتيح للمسافرين الوصول إلى مجموعة واسعة من الافلام ووسائل الترفيه مباشرة على أجهزتهم.

كما يمكن للعملاء الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق الشهية وبأسعار معقولة عبر قائمة “SkyCafe” الموجودة على متن الطائرة.

شارك برأيكإلغاء الرد