Booking.com

أعلنت العربية للطيران عن تعزيز عملياتها في دبي من خلال افتتاح مكتب مبيعات جديد وخدمات إجراءات السفر في الديرة، المنطقة الحيوية في إمارة دبي، وقد افتتح المكتب الجديد الكائن في أبراج إعمار الرئيس التنفيذي للمجموعةالمكتب الجديد عادل العلى.

وسيوفر مكتب المبيعات وإجراءات السفر الجديد، الدعم اللازم للعملاء في حجز الرحلات والحصول إلى آخر العروض عبر شبكة العربية للطيران العالمية.

كما سيتيح المكتب الجديد للمسافرين خدمات تسليم الأمتعة واستلام بطاقة الصعود إلى الطائرة قبل 24 ساعة من موعد المغادرة، كما تتوفر حافلة لنقل الركاب إلى مطار الشارقة الدولي مباشرة لتوفير مزيد من الراحة للمسافرين.

وقال العلي: “يسرنا أن نوسع نطاق خدماتنا من خلال افتتاح مكتب المبيعات الجديد، ويأتي هذا التوسع في إطار التزامنا في تقديم الراحة والقيمة المضافة لمسافرينا من دبي وسائر إمارات الدولة”.

العربية للطيران تفتتح مكتب جديد في دبي

ومن جانب آخر، فتحت العربية للطيران المغرب، أمس السبت، قاعدتها الجوية بشكل رسمي بمطار المسيرة بأكادير، على غرار المراكز الخمسة التي فتحتها الشركة ذاتها في كل من الدار البيضاء، وطنجة والناظور، ومراكش وفاس.

وسيصبح مطار المسيرة ـ أكادير مرتبطا بسبع وجهات أوربية جديدة بأسعار تنافسية، وذلك بمجموع 14 رحلة أسبوعية، حيث ستؤمن العربية للطيران رحلات نحو دبلن، ومانشستر، وتولوز، وكولون، وميونيخ، وستوكهولم، وكوبنهاكن، وستوفر بذلك ما مجموعه 149 ألف و292 مقعدا.

وبانطلاق مركز عملياتها في أكادير، فإن العربية للطيران أصبح لها 6 مراكز موزعة عبر التراب المغربي وتشمل إلى جانب أكادير الدار البيضاء، وطنجة والناظور ومراكش وفاس، كما وسعت شبكتها لتشمل 31 وجهة، و47 رحلة جوية.

وقد حطت أولى طائرات الشركة القادمة في رحلة جوية مباشرة من دبلن، عاصمة الجمهورية الايرلندية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت