Booking.com

أعلنت شركة العربية للطيران اليوم عن اطلاق رحلاتها إلى العاصمة الأذربيجانية باكو، وهي الوجهة الأولى للناقلة الإماراتية إلى مدينة أذرية.

واستقل الرحلة الافتتاحية إلى باكو وفداً رسمياً مكّون من الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة العلاقات الحكومية في حكومة الشارقة، وسفير دولة الإمارات العربية المتحدة في أذربيجان وسفير جمهورية أذربيجان لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويأتي اطلاق الوجهة الجديدة لدعم جهود أذربيجان في تعزيز قطاع السياحة في البلد الواقع على بحر قزوين، وذلك بعد اصدار مرسوم سفر لتنشيط الحركة الجوية.

وقد أقلعت الرحلة الافتتاحية من مطار الشارقة الدولي اليوم الخميس (الموافق 16 مارس) في تمام الساعة التاسعة صباحاً، وتم استقبال طائرة العربية للطيران في مطار حيدر علييف الدولي في باكو بتحية رشاشات الماء التقليدية. وهذا وستستغرق زيارة الوفد الرسمي يومين في العاصمة الأذرية.

وأفادت العربية للطيران أنه سيتم تسيير أربع رحلات أسبوعية إلى باكو ضمن جدولين زمنيين. حيث سيتم اقلاع رحلتي الأحد والخميس في تمام الساعة 07:55 صباحاً من الشارقة لتحط في مطار حيدر علييف الدولي في باكو في تمام 10:50 بالتوقيت المحلي.

فيما تقلع رحلة العودة من باكو في تمام الساعة 11:30 لتصل إلى مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 14:10 بالتوقيت المحلي.

وتقلع رحلات الثلاثاء والسبت من الشارقة في تمام الساعة 14:55 لتصل باكو في تمام الساعة 17:55 بالتوقيت المحلي. بينما تغادر رحلة العودة باكو في الساعة 18:50 لتصل إلى الشارقة في الساعة 21:30 بالتوقيت المحلي.

أضف تعليقاً

This site is protected by WP-CopyRightPro
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت