Booking.com

أكد الرئيس التنفيذي لـ”الشركة العربية للطيران” عادل عبد الله علي إن الشركة تجري محادثات مع شركتين لاحتمالية حاجتها طلب 100 طيارة خلال الربع الثاني من 2019، وذلك في الوقت الذي تعمل فيه الشركة على توسيع نطاق رحلاتها.

وجاء تصريح علي خلال لقاء تلفزيوني مع وكالة “بلومبيرج” الأميركية، وذلك عقب إعلان الشركة عن نتائجها المالية عن الربع الرابع لـ2018 والتي بلغت 26 مليون درهم.

وتابع الرئيس التنفيذي لشركة الطيران الإماراتية، أن الشركة تبحث الحصول على أفضل صفقة ممكنة، وذلك عبر إجراء محادثات مع كل من “شركة بوينج” و”شركة إيرباص”.

وتسعى الشركة تسعى لتوسيع نطاق رحلاته إلى جنوب شرق آسيا، وأستراليا، وأفريقيا، ومواقع في أوروبا، كما أنها تجري محادثات مع مستثمرين محتملين خليجيين وعالميين، وذلك وفقاً لعلي.

وأكد علي مؤخراً، أن السيولة الموجودة لدى الشركة تغطي كل إحتياجاتها وأكثر، موضحاً أنه عند استتثناء المخصصات التي تم إتخاذها لمواجهة الانكشاف المالي على “مجموعة أبراج” فإن الشركة حققت أرباحاً سنوية.

وتعتبر العربية للطيران أول شركة طيران اقتصادي منخفض التكاليف في الشرق الأوسط ومقرها الشارقة، وتسيّر رحلاتها اليوم إلى أكثر من 120 وجهة في 33 بلداً، انطلاقاً من مراكز عمليات الشركة الخمسة في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأوروبا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت