Booking.com

أعلنت شركة العربية للطيران مصر عن تسيير رحلات مباشرة من شرم الشيخ إلى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية اعتباراً من 16 يونيو.

وقد أفادت الشركة في بيان لها، بأن الخط الجوي بين شرم الشيخ وجدة سيسهم في نمو حركة السياحة في كل من مصر والسعودية، إذ إنه يوفر ربطًا مباشراً بين المدينتين.

ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم مباشرة عبر الموقع الإلكتروني www.airarabia.com أو بالتواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.

وحرصت العربية للطيران منذ تفشي وباء “كوفيد-19″، على تحديث تجربة المتعاملين لتشمل كل تدابير السلامة التي تنسجم مع أرقى المعايير العالمية.

وأكدت العربية للطيران أنه تم تزويد كل مقصورة، ضمن أسطول طائراتها بالكامل، بنظام مرشحات الجسيمات عالية الكفاءة (HEPA)، الذي يساعد في توفير أجواء داخلية أكثر صحة وأماناً أثناء السفر.

كما تحرص الشركة دائماً على تذكير المتعاملين بضرورة الامتثال بالشروط والتدابير المطلوبة في دول المغادرة والوصول.

وأعلنت وزارة الداخلية السعودية، السماح بدخول المملكة للقادمين من دولة الإمارات و10 دول أخرى كان قد علقت دخولهم مؤقتا بسبب تفشي فيروس كورونا.

وصرح مصدر مسؤول بالوازرة، لوكالة الأنباء السعودية “واس”، بأنه إشارة إلى البيان الصادر بتاريخ 20 / 6 / 1442هـ، الموافق 2 / 2 / 2021م، بشأن تعليق السماح بدخول المملكة، مؤقتاً للقادمين من 20 دولة، لغير المواطنين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم، اعتباراً من الساعة (9) من مساء يوم الأربعاء 21 / 6 / 1442هـ.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تجارب الفنادق والمنتجعات على ايميلك
نحن على اطلاع دائم لأحدث الفنادق والمنتجعات والاخبار،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت