Booking.com

أعلنت العربية للطيران عن إطلاق رحلاتها المباشرة إلى العاصمة التشيكية “براغ” وجهتها الجديدة في أوروبا، انطلاقاً من مركزها الرئيسي في إمارة الشارقة.

وتبدأ الناقلة بتسيير رحلاتها إلى هذه الوجهة الجديدة اعتباراً من تاريخ 11 ديسمبر 2018، وستسير العربية للطيران رحلاتها بين المدينتين والتي تبلغ مدتها 6 ساعات و50 دقيقة خمس مرات أسبوعياً، أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس والسبت والأحد.

وستقلع رحلات الذهاب أيام الثلاثاء والأحد من مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 8 صباحاً لتحط في براغ في تمام الساعة 11:50 بالتوقيت المحلي، بينما تقلع رحلة العودة من مطار فاتيسلاف هافل الدولي في براغ في تمام الساعة 12:35 لتحط في الشارقة في تمام الساعة 21:40 بالتوقيت المحلي.

بينما ستقلع رحلات الذهاب أيام الأربعاء والخميس والسبت من مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 15:30 صباحاً لتحط في براغ في تمام الساعة 19:20 بالتوقيت المحلي. بينما تقلع رحلة العودة من مطار فاتيسلاف هافل الدولي في براغ في تمام الساعة 21:05 لتحط في الشارقة صباح اليوم التالي في تمام الساعة 06:10 بالتوقيت المحلي.

وقال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: “مع الازدياد في عدد السياح القادمين من المنطقة ومن مختلف أنحاء العالم، والباحثين عن خدمات متميزة ومبتكرة توفر لهم أفضل خيارات القيمة مقابل المال، تواصل العربية للطيران تركيزها على توسيع شبكة وجهاتها وخطوطها العالمية.

وتابع: “ومع انطلاق وجهتنا الجديدة التي تربط بين الشارقة وبراغ، فإننا نسعى إلى منح عملائنا الفرصة لاستكشاف هذه المدينة العريقة التي تتسم بالغنى والتنوع، والتي تمثل أحدث وجهاتنا في أوروبا التي يمكنهم السفر إليها مباشرة من الشارقة”.

وتعتبر العاصمة التشيكية براغ أكبر مدن البلاد، وهي مدينة تاريخية عريقة تشتهر بساحتها التاريخية الواقعة في مركز المدينة القديمة، وأبنيتها المزخرفة المبنية بطراز الباروك، وهي تعد من أشهر الوجهات السياحية في أوروبا.
وتسيّر العربية للطيران حالياً رحلاتها إلى أكثر من 150 وجهة عالمية من مراكزها الرئيسية الأربعة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.