أعلنت مجموعة العربية للطيران بالشراكة مع ومجموعة “لاكسون جروب” الباكستانية، عن إطلاق شركة طيران باكستانية جديدة تحمل اسم “فلاي جناح”.

وسيشهد المشروع المشترك تأسيس شركة طيران اقتصادي منخفضة التكلفة هدفها تلبية احتياجات الوجهات الداخلية والدولية، انطلاقاً من باكستان.

وستدعم شركة الطيران الجديدة الرؤية الاستراتيجية لقطاع السياحة والسفر في باكستان، وستسهم في دعم مسيرة النمو الاقتصادي للبلاد، إلى جانب تقديم خدمات السفر الموثوقة وبتكلفة في المتناول.

وأفاد البيان إن شركة الطيران الجديدة ستدعم قطاع السفر والسياحة الباكستاني، وتساهم في النمو الاقتصادي وخلق الوظائف في البلاد.

وتُسير العربية للطيران رحلات من الشارقة ورأس الخيمة في الإمارات، ولديها مشاريع مشتركة مماثلة في أبوظبي ومصر والمغرب وأرمينيا.

وتسعى الشركة للتوسع في أعقاب تفشي فيروس كورونا العام الماضي، إذ تراهن شركات الطيران منخفض التكلفة على تحسن نشاط السفر بعد الجائحة.

ومن مقرها المبدئي في كراتشي، ستقوم “فلاي جناح” بتقديم مجموعة من الوجهات الداخلية في أنحاء باكستان، وستعمل لاحقاً على توسيع شبكة وجهاتها الدولية.

وستتبنى الشركة الجديدة نموذج الأعمال الاقتصادي منخفض التكلفة، لتوفر لعملائها عمليات موثوقة وخدمات مدفوعة بالقيمة.

وسيبدأ قريباً العمل على إصدار شهادة المشغل الجوي التي تتيح للشركة الجديدة البدء بمزاولة عملياتها. وسيتم الإعلان عن تفاصيل موعد الإطلاق وأسطول الشركة، وشبكة وجهاتها في الوقت المناسب.

شارك برأيكإلغاء الرد