Booking.com

صنفت سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة أول فندقين في مدينة العقبة ضمن فئة خمسة نجوم ديلوكس، وهما فندق حياة ريجنسي والواقع ضمن منتجع واحة أيلا، وفندق منارة العقبة الواقع ضمن منتجع سرايا العقبة ويأتي ذلك ضمن استراتيجية السلطة والتي تهدف الى تعزيز المنظومة السياحية.

وفي هذا الشأن، قال رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف احمد بخيت خلال زيارته الميدانية للفندقين لتسليم شهادات التصنيف السياحي: “إن السلطة تسعى وبشكل مستمر في تحويل العقبة الى مقصد سياحي على الرأس الثاني للبحر الاحمر للسياح والزوار من كافة أنحاء العالم”.

وشدد على أهمية وجود مثل هذه الفنادق العالمية في العقبة والذي يمثل إضافة مميزة كأحد عوامل الجذب السياحي، وأن تصنيف هذه الفنادق يسهم في تعزيز المنظومة السياحية، ودفع السياح من مختلف أنحاء العالم لزيارة المدينة بتوفير الفنادق والمنتجعات السياحية العالمية.

وأشار بخيت أن السلطة من خلال لجنة تصنيف المنشآت السياحية، قد قامت مؤخراً بتصنيف مجموعة من الفنادق في مدينة العقبة ضمن فئات مختلفة، لتسهم بذلك في منح زوار مدينة العقبة خيارات متعددة للمبيت وزيادة مدة إقامتهم فيها.

ومن جانبه، أكد المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة المهندس سهل دودين، على أن أيلة تتحول إلى مجتمع متكامل الخدمات بعد تشغيل فندق حياة ريجنسي أيلة، منوهاً إلى أن أيلة تسهم في نشاطات الجذب السياحي عبر أنشطة وفعاليات ترويجية واستضافة وتنظيم بطولات كبرى، كما تدعم مرافق أيلة للرياضات المائية والجولف.

وبدوره، قال المدير التنفيذي لشركة إيجل هيلز الأردن عبدالله الفريحات كلنا فخر بتصنيف “ديلوكس” ضمن فئة فنادق الخمس نجوم الذي حازه فندق المنارة “ذا لكشري كولكشن” سرايا العقبة، مؤكداً ان التصنيف اضاف وساماً جديداً للقائمة المطولة من الأوسمة التي حصدتها شركة إيجل هيلز الأردن، مؤكداً أن هذا التصنيف جاء من جهات مختصة في مجال الضيافة والخدمات الفندقية والسياحية في المملكة، على ما يوفره الفندق من خدمات ومرافق مميزة للزوار والقاطنين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت