Booking.com

أصبح بإمكان المسافرين عبر مطار دبي الدولي الاستمتاع بالأجواء الاحتفالية لموسم الأعياد بمجرد وصولهم مع كشف فندق العنوان مرسى دبي عن مسجم كبير ومميز لبرج خليفة مصنوع من خبز الزنجبيل.

ويبلغ ارتفاع المجسم 14 متراً وهو مزين بعلب الهدايا والأنوار ويمتاز بموقعه المركزي في قلب قاعة الكونكورس B في المبنى رقم 3 بالمطار، وتأتي هذه الخطوة كتحية من فندق “العنوان مرسى دبي” للمدينة التي تحتضن نخبة من أبرز المعالم العمرانية والهندسية في العالم.

وأشرف على المشروع فريق الطهاة في “العنوان مرسى دبي” بإدارة الشيف أفيناش موهان إضافة إلى ستة مهندسين متخصصين لضمان تنفيذ المجسم بدقة فائقة وبأعلى المعايير الجمالية خلال 432 ساعة.

وتطلب ذلك أكثر من 30 ألف لوحاً من خبز الزنجبيل، باستخدام 180 كيلوجراماً من الطحين و1600 كيلو من السكر و216 لتراً من العسل و23 كيلوجراماً من مسحوق الزنجبيل لتكون النتيجة مجسماً يحفل بالإبداع الهندسي والفني الذي يثري أجواء الاحتفال بنهاية العام.

كما تضمن الديكورات المحيطة بالمجسم أربعة أكواخ مصنوعة من خبز الزنجبيل إضافة إلى منصات للتسوق تتيح للمسافرين شراء الحلويات والهدايا للعائلة والأصدقاء ووضعها في علب وحقائب مناسبة للسفر، بالإضافة إلى تشكيلة من المنتجات والمأكولات والعصائر المستوحاة من المناسبة.

ويتمكن المسافرين من مشاهدة مجسم “برج خليفة” في المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي، حيث بإمكانكم التقاط الصور الشخصية ومشاركتها مع العائلة، وبإمكانهم أيضاً الإشارة إلى فندق “العنوان مرسى دبي” عند نشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت