Booking.com

شهدت مراكز التسوق خلال أول أيام العيد في دبي تدفق متزايد من المتسوقين لاقتناص أفضل الصفقات والتخفيضات التي طرحتها المراكز التجارية وعلامات التجزئة على مجموعات واسعة من المنتجات، بالإضافة إلى فرص الفوز بالسحوبات المتنوعة والمغرية، وبالتزامن مع التنزيلات، شكلت العروض والأنشطة الترفيهية عامل جذب إضافياً للمتسوقين.

وقد عززت المراكز والأسواق والمتاجر المشاركة في فعاليات صيف دبي من الإجراءات الاحترازية لتوفير أجواء تسوق وترفيه آمنة للجميع، ويشارك في موسم مفاجآت صيف دبي التي تشمل احتفالات العيد في دبي أكثر من 700 علامة تجارية رائدة بتقديم تخفيضات تتراوح نسبتها بين 25 إلى 75 % في 3000 متجر.

ويستضيف دبي مول عرض «أنفق واربح» من «إعمار» الذي يمنح المتسوقين فرصة الفوز ببطاقتي هدايا من «إعمار» بقيمة 10 آلاف درهم كل أسبوع عند إنفاق 300 درهم.

وعند تنزيل تطبيق «دبي مول»، سيتمكن الزوار من المشاركة في لعبة «امسح واربح» التي تقدم جوائز يومية على مدار 30 يوماً خلال مفاجآت صيف دبي.

وتشهد مفاجآت صيف دبي تخفيضات «فلاش سيل» وتصل إلى 90% على مجموعة واسعة من المنتجات من أبرز العلامات التجارية، ويتوفر هذا العرض خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك فقط، في مختلف مراكز التسوّق المشاركة في أنحاء دبي.

كما يستضيف سيتي سنتر ديرة ألعاب مفاجآت سيتي سنتر، حيث يحظى المتسوقون عند إنفاق 300 درهم بفرصة دخول سحب للفوز بجوائز رائعة وذلك من خلال رمي حجر النرد، سيفوز المتسوقون ببطاقات هدايا من مركز التسوّق أو جوائز من أبرز المحلات التجارية. وسيحظى المتسوقون بفرصة المشاركة في اللعبة يومياً حتى 26 أغسطس.

أما زوار ابن بطوطة مول، فيمكنهم الدخول في سحب للفوز بالجائزة الكبرى وهي عبارة عن سيارة بقيمة 96 ألف درهم حتى 29 أغسطس، وذلك عند إنفاق مبلغ 200 درهم في أي من متاجر المول.

بالإضافة إلى العديد من الجوائز المجزية مثل قسائم التسوق والمطاعم والتجارب الترفيهية. وسيجري السحب على سيارة «جي أيه سي جي إس 8» الرياضية التي تشكل خياراً مثالياً للعائلات، بالتعاون مع شركة «قرقاش للسيارات والتجارة العامة» في 29 أغسطس.

ويحصل المتسوقون في المتاجر التابعة لمجموعة مراكز التسوق في دبي عند شرائهم بقيمة 200 درهم من أي من المتاجر على فرصة الفوز بجوائز كبيرة تبلغ 4 آلاف درهم يومياً خلال عطلة عيد الأضحى المبارك. وفي 26 أغسطس، سيتم السحب على سيارة كاديلاك بالتعاون مع الكندي للسيارات.

ويقدم كل من دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا أفضل العروض للمتسوقين مع تخفيضات من 50 % حتى 90 % حتى 29 أغسطس على تشكيلة واسعة من المنتجات. كما سيحصل أحد المتسوقين المحظوظين على فرصة الفوز بقسائم بقيمة ألف درهم يومياً، وذلك عند إنفاق مبلغ 200 درهم في سوق فستيفال.

شارك برأيك