Booking.com

دشنت الشركة العُمانية للتنمية السياحية “عُمران” بسلطنة عُمان برنامج “سياحة الإبداع” بهدف دعم مختلف المبادرات التي من شأنها إيجاد قيمة إبداعية مضافة للمشروعات والوجهات السياحية التابعة لها.

وقد أطلقت المجموعة أولى مبادرات برنامج “سياحة الإبداع” المتمثلة في مسابقة تُعنى بإدارة وتشغيل صالة العرض بفندق “انتركونتنتال مسقط” تستهدف أصحاب المشروعات الإبداعية والفنية من رواد الأعمال العُمانيين إضافة إلى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المتخصصة في ذات المجال لتقديم عروضهم وتصوراتهم وفقا للشروط الموضوعة.

وتسعى مجموعة “عُمران” من خلال هذا البرنامج إلى تعزيز الفرص المتاحة لرواد الأعمال المتخصصين في مجال إدارة الفنون وتوظيف مهاراتهم وإمكاناتهم لدعم التجارب السياحية عبر تشغيل المحال التجارية والإشراف على ساحات العرض وإقامة الأنشطة والمعارض الفنية والثقافية في مختلف المرافق السياحية.

ويأتي البرنامج ضمن مبادرات المجموعة لتفعيل عناصر الفنون الإبداعية وإبراز الموروث الثقافي في المشروعات التطويرية المختلفة والفنادق التابعة لها.

ويهدف البرنامج إلى دعم مختلف المبادرات التي من شأنها خلق قيمة إبداعية مضافة للمشاريع والوجهات السياحية التابعة لمجموعة عُمران، وذلك من خلال تعزيز الفرص المتاحة لرواد الأعمال المتخصصين في مجال إدارة الفنون وتوظيف مهاراتهم وإمكانياتهم لدعم التجارب السياحية عبر تشغيل المحال التجارية والإشراف على ساحات العرض، وإقامة الأنشطة والمعارض الفنية والثقافية في مختلف المرافق السياحية.

وعلى هامش تدشين برنامج “سياحة الإبداع”، أعلنت المجموعة إطلاق أولى مبادراته المتمثلة في مسابقة تُعنى بإدارة وتشغيل صالة العرض بفندق انتركونتنتال مسقط، وتستهدف المسابقة أصحاب المشاريع الإبداعية والفنية من رواد الأعمال العُمانيين، إضافة إلى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المتخصصة في ذات المجال لتقديم عروضهم وتصوراتهم وفقا للشروط الموضوعة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت