Booking.com

كشفت الغاليريا في جزيرة الماريه، وجهة التسوق والمطاعم الفاخرة في العاصمة الإماراتية أبوظبي، عن إطلاق باقة من الفعاليات الرمضانية الفريدة التي تستمر على مدار الشهر الفضيل.

وتستقبل منطقة الضيافة جميع الضيوف والزوار لتدعوهم بعد فترة مغيب الشمس لتذوق القهوة العربية التقليدية والتمور الشهية التي تشتهر بها المنطقة.

كما تتفرد المطاعم الفاخرة في “الغاليريا” بتقديم عروضٍ حصرية على قوائمها لوجبات الإفطار والسحور التي تلائم الأصدقاء والعائلات.

وسيشهد الأسبوع الأخير من الشهر الكريم إطلاق أنشطة مخصصة للأطفال للاستمتاع بمجموعة مختارة من الفنون والحرف اليدوية التي تعكس تقاليد المنطقة، بدءاً من إبداعات فناني تشكيل الرمل الملون داخل الزجاجات، ووصولاً إلى فن رسم الحناء للسيدات الذي سيبهر الزوار برسوماته المميزة، وانتهاءً بالعروض الحماسية الممتعة لمنصة الصقور.

وتتيح “الغاليريا” للباحثين عن العروض التقليدية الأصيلة فرصة للاستمتاع بعروض فرقة العيالة، والتي ستؤدي سلسلة من العروض الحماسية لإضفاء لمسة من الثقافة الإماراتية المحلية طوال أيام عيد الفطر المبارك.

كما سيشهد الأسبوع الأخير من رمضان وعلى مدار أيام العيد الثلاثة حضوراً مميزاً لأحد فناني الخط المحليين، والذي سيقدم لروّاد ’الغاليريا‘ توليفة إبداعية من المخطوطات العربية التي يمكنهم اقتناؤها.

كما ستتخلل أيام العيد الثلاثة عرضاً فنياً للرسم السريع للرّسام الشهير خوسيه لويس كويشينو، والذي سيقدم للزّوار فرصة مميزة للاستمتاع برسوماته الرائعة التي تجسد الإرث المحلي للمنطقة، وذلك وسط أجواء مفعمة بالأنغام الموسيقية.

وبهذا الصدد، قال تشارلز مارتينز، مدير عام الغاليريا في جزيرة الماريه أبوظبي: “يسرنا إطلاق باقة من الأنشطة الرمضانية التي تعكس قيم الضيافة العربية الأصيلة احتفاءً بحلول شهر رمضان الكريم، ويأتي موقع الغاليريا المميز في قلب إمارة أبوظبي النابض بالحياة ليجعل منها وجهةً مثاليةً لاحتضان الأنشطة الرمضانية الفريدة خلال الشهر الفضيل، كما نأمل أن يقضي ضيوف ’الغاليريا‘ أجمل الأوقات برفقة الأصدقاء والعائلة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت