Booking.com

أعلنت مجموعة ماجد الفطيم الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن تعزيز حضورها في سلطنة عمان من خلال إنشاء سيتي سنتر صحار الذي سيفتتح أبوابه للمتسوقين في أواخر عام 2018.

وتستثمر المجموعة 45 مليون ريال عماني في تشييد “سيتي سنتر صحار” الواقع على طريق الباطنة السريع، وتبلغ مساحته الإجمالية القابلة للتأجير 40 ألف متر مربع، وسيمثل عند افتتاحه إضافة نوعية لقطاع التجزئة المزدهر بسلطنة عُمان.

وقد منحت ماجد الفطيم عقد تشييد سيتي سنتر صحار إلى الشركة العُمانية “التركي للمشاريع” على أن تبدأ أعمال التشييد في نوفمبر 2017.

وتطل صحار على خليج عُمان وتضم واحدة من أهم المدن الصناعية في السلطنة، وشهدت صحار نمواً اقتصادياً مطرداً في الأعوام الأخيرة، وبتشييد “سيتي سنتر صحار” تسهم ماجد الفطيم في تعزيز زخم الحركة الاقتصادية والتجارية في المدينة.

وإلى جانب سيتي سنتر صحار، تملك وتدير “ماجد الفطيم” اثنين من أشهر مراكز التسوق في عُمان هما “سيتي سنتر مسقط” الذي خضع لمشروع توسعة باستثمار 27 مليون ريال، و”سيتي سنتر القرم” الذي تم أيضاً تحديثه وتوسيعه مؤخراً.

ومن المشاريع قيد التنفيذ “ماي سيتي سنتر صور” كأول مركز تسوق تشيده “ماجد الفطيم” في السلطنة وفق المفهوم المبتكر لمراكز التسوق المجتمعية، و”مول عُمان” الذي تشيده المجموعة باستثمار قدره 275 مليون ريـال وسيكون عند افتتاحه أكبر مركز تسوق بسلطنة عُمان.

وفي هذا الصدد قال السيد غيث شقير الرئيس التنفيذي لمراكز تسوق “ماجد الفطيم العقارية”: “بإطلاق سيتي سنتر في صحار، فإننا نحقق نقلة نوعية في قطاع التجزئة عبر توفير تجربة حياة عصرية متكاملة تحت سقف واحد تشمل أكثر من 130 متجراً متنوعاً وهايبرماركت كارفور ممتد على مساحة 8400 متر مربع و9 شاشات وڤوكس سينما إلى جانب عدد من المطاعم ووجهات الترفيه”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت