أعلنت مجموعة ماجد الفطيم العقارية عن ابرامها اتفاقية مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال من أجل إنشاء فندق “هوليداي إن فيستيفال سيتي” بـمنطقة دبي فيستيفال سيتي، على أن يتم الانتهاء من إنجازه كاملاً أواخر العام القادم.

وسيضم فندق “هوليداي إن فيستيفال سيتي”  250 غرفة فندقية، ومقهى ومطعم، ونادي صحي، وأربعة قاعات اجتماعات ومركز للمؤتمرات تصل طاقته الاستيعابية إلى 200 شخص.

وسيشكل الفندق الجديد إضافة هامة لمحفظة “الفطيم” التي تضم العديد من أضخم فنادق دبي، أبرزها فندق “إنتركونتيننتال دبي فيستفال سيتي”، وفندق “إنتركونتيننتال ريزدنس سويتس”، وفندق “كراون بلازا” دبي فيستفال سيتي.

ويتميز الفندق الجديد بموقع استراتيجي هام يبعد 2 كيلومتر عن مطار دبي الدولي ويتصل مباشرة بدبي فيستفال سيتي مول.

وقد أعلنت مجموعة “ماجد الفطيم” في مطلع العام الجاري عن خطة تطوير استراتيجية، تهدف إلى رفع استثماراتها في دولة الإمارات بـ30 مليار درهم ليصل الإجمالي إلى 48 مليار درهم.

وتتضمن الخطة إطلاق مشاريع جديدة، إضافة إلى توسيع محفظة المشاريع القائمة، ومن المتوقع أن توفر الخطة ما يفوق 170 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة في دولة الإمارات.

وتستهدف المجموعة توسيع محفظة فنادقها العالمية الراقية، حيث تسعى إلى افتتاح 6 فنادق جديدة في مناطق محيطة بمول الإمارات وسيتي سنتر مردف، والمجمع متعدد الاستخدامات الذي تعتزم بناءه في دبي، ليصل بذلك عدد الغرف الفندقية التي تديرها إلى 4800 غرفة.

يُذكر أن مجموعة “فنادق إنتركونتيننتال” تضم حوالي 1.200 فندق هوليداي إن في جميع أنحاء العالم، و259 فندقاً آخر قيد الإنشاء.

شارك برأيكإلغاء الرد