Booking.com

تنطلق مساء الأربعاء المقبل أولى فعاليات “موسم الرياض 2021″، وتبدأ أولى الفعاليات مع حفلة للفنان العالمي “بيت بول”.

كما تشمل فعاليات انطلاق “موسم الرياض” مسيرة عالمية هي الأولى من نوعها إقليمياً، تتضمن أكثر من 1500 مؤدٍّ بأزياء تنكرية، وعرض دبابات هارلي وألعاباً نارية، والعديد من المفاجآت، إضافة إلى وجود مدرج خاص لمتابعها، وأكثر من 2760 درون.

وتتنوع فعاليات المهرجان ما بين موسيقية ورياضية، وبرامج للألعاب، ومساحات للمشي والتسوق، وخيارات واسعة من المقاهي والمطاعم العالمية في مواقع متعددة، منها رياض بوليفارد سيتي، وكومبات فيلد، وفيا رياض، وونتروندرلاند، وواجهة الرياض، ورياض سفاري، وقرية زمان، وشجرة السلام، وغيرها من المواقع التي تسهم في تنوع برامج الموسم وفعالياته الشاملة لمختلف الجوانب الترفيهية.

ويتواجد في موسم الرياض 14 منطقة للترفيه تضم 7500 فعالية، وممشى بطول 3 كيلومترات، وأكثر من 200 مطعم ومقهى ومتجر، و4 مسارح، وأرينا عالمية، و500 لعبة إلكترونية، و9 استوديوهات عالمية، بالإضافة إلى ملعب غولف و12 ملعب بادل تنس، وأول وأكبر سكاي لوب متنقل في العالم، بطاقة استيعابية تبلغ 40% وأكثر.

كما يشمل الموسم أمسيات شعرية، وتجربة القتال في 5 عصور، وركوب الدبابات الحربية، والرماية بالذخيرة الحية، و15 ميدان رماية تفاعلياً، والعديد من الفعاليات النوعية والعالمية والتي تقام لأول مرة في السعودية.

وقال رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، في تغريدة له عبر “تويتر”: “يوم 20 أكتوبر نعيش ليلة تتعدى الخيال… ومعها أول حفلة عالمية من الفنان العالمي بيت بول Pitbull”.

ويمثل الفنان الضيف “بيت بول” جزءاً من الغناء الأمريكي العالمي، كونه معروفاً بالأعمال الغنائية الثنائية التي جمعته مع أشهر النجوم، مثل جانيت جاكسون، وشاكيرا، وغيرهما، كما أنه أحد الفنانين الذين اكتسبوا سمعة عالمية خلال فترة زمنية قصيرة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.