Booking.com

بدأت القرية الإيرلندية في دبي في الاحتفال بموسم الأعياد ورأس السنة الجديدة من خلال تقديم أجواء مبهجة وفعاليات احتفالية اعتباراً من يوم 4 ديسمبر.

وتقوم الوجهة بعرض أشجار مزينة بالأضواء و طوال مدة الإحتفالاً سيتم تقديم الموسيقى والأغاني الحية، كما ستتم إضاءة شجرة العيد بزينتها الجميلة من الساعة 7 لغاية الساعة 10 مساءً.

أما يوم 13 ديسمبر فسوف تبدأ وجبات العيد المكونة من 3 أطباق رئيسية من الساعة 12 بعد الظهر لغاية الساعة 11 مساءً كل يوم والتكلفة هي 150 درهم فقط، ويوم 25 ديسمبر، و خلال أمسية العيد يمكن الإستمتاع بعرض الغذاء العائلي والجَمعة الرائعة حول أطيب المأكولات وأجمل الأجواء في الهواء الطلق.

وتستمر الأجواء الاحتفالية يوم 24 ديسمبر مع منسق الأغاني ماركي مارك، وسوف يتم تقديم الهدايا أيضاً خلال هذه الأمسية إضافة إلى عشاء شهي بـ 199 درهم للبالغ و 99 درهم للاطفال دون سن الـ 12 عاماً.

تقع القرية الايرلندية على بعد خطوات قليلة فقط عن جميرا فندق الخور وتحتوي عدداً من المطاعم الرائعة ومن أبرزها مطعم “نوماد” الذي يوجد بجانب البركة المشتركة مع القرية الايرلندية، كما تقدم القرية فرصة التنزه للاستمتاع بأجواء المقهى والاستمتاع بالبناء الهندسي الفريد للفندق من الجهة الأخرى من البركة.

وتجدر الإشارة الى أن المقاهي الايرلندية معروفة تاريخيا وبين دول العالم بأجوائها الحيوية والمألوفة، والمميزة بخصائص عديدة، تشعرك كما ولو كأنك في بيتك، وذلك ما تتميز به المقاهي الايرلندية في دبي أيضا، حيث تتميز تصاميمها الخشبية التقليدية بخصائص مميزة تضفي عليها صبغة فريدة.

 

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت