Booking.com

اختتمت القرية العالمية بدبي فعاليات موسمها الثاني والعشرين والذي أقيم تحت شعار “وجهتكم لإكتشاف العالم” مساء السبت الموافق 7 أبريل محققة نجاحاً كبيراً بعد أن رحبت بأكثر من 6 مليون ضيف على مدى 158 يوماً.

وقد استطاعت الوجهة الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة أن تحافظ على نسبة 9 من 10 في مؤشر سعادة الضيوف بعد أن رسمت الابتسامة على وجوه جميع ضيوفها طوال الموسم من خلال جميع ما قدمته من عروض ثقافية وترفيهية ومهرجانات متنوعة لكتون مصنعاً للسعادة في عيونهم.

وشهدت عطلة نهاية الأسبوع الختامية استقبال حشود كبيرة من الضيوف الذين تدفقوا على الوجهة للإستمتاع بالأجواء المهرجانية الرائعة وتذوق المأكولات العالمية والإستفادة من الصفقات المذهلة خلال الأيام الأخيرة، إلى جانب حضور الحفل الذي استضافت القرية العالمية في آخر جمعة من الموسم، حيث شهد رقم قياسي جديد من خلال حضور أكثر من 125 ألف ضيف، ليصل مجموع الحفلات التي إستضافتها الوجهة خلال الموسم إلى 23 حفلة.

وشهد الموسم 22 والذي أقيم تحت شعار “وجهتكم لاكتشاف العالم” استعراض ثقافات لأكثر من 75 دولة من خلال 27 جناحاً جديداً بواجهات خارجية متميزة صورت أجمل معالم وحضارات العالم.

وقد كان جناح البوسنة والبلقان أحدث الإضافات لثقافات القرية العالمية هذا الموسم إضافةً إلى جناح جنوب آسيا الذي مثّل ثقافات كل من سريلانكا وبنغلادش والنيبال.

بينما شهدت القرية العالمية حضور أكثر من 500 ألف ضيف خلال عطلة احتفالات اليوم الوطني الـ46، لتحقق بذلك رقماً قياسياً جديداً، أما في احتفالات رأس السنة فقد توافد أعداد كبيرة من الضيوف فاقت 100 ألف ضيف في اليوم الواحد، حيث قدمت القرية العالمية أجندة فعاليات حافلة بالكثير من العروض الضخمة والفقرات الترفيهية والحفلات.

وفي 25 يناير، سجلت القرية العالمية رقماً قياسياً جديداً في غينيس للأرقام القياسية بإعداد أكبر كوب من الشاي الساخن في العالم حيث تم اعداد خمسة آلاف ليتر من شاي الكرك وتقديمها مجاناً لضيوف القرية العالمية، كما استضاف جناح البوسنة والبلقان أكبر دلة قهوة في العالم والتي تم اعداد 600 ليتر من القهوة البوسنية وتقديمها لضيوف جناح البوسنة.

شارك برأيك