Booking.com

رحبت القرية العالمية بدبي بأحدث أفراد عائلتها في الحفل الرسمي للموسم 26 الذي أقيم الجمعة 29 أكتوبر، إذ كشفت عن استحداث 4 شخصيات وضمها لعائلتها الفنية بعد شخصية “جلوبو”.

وأعلنت القرية إطلاق اسم “الرحالة” على هذه الشخصيات الجديدة، والتي تقود مجموعة من العروض المسرحية المليئة بالمغامرات والمشاهد الخيالية المبتكرة، والمصممة طبقاً لأعلى المواصفات الفنية وتقنيات الإضاءة والصوت.

ورحّب أوزكا، الصديق المفضّل لدى الجميع، بصديقيه وليف وزويا فور لحظة هبوطهم في القرية العالمية من متن السفينة الهوائية الضخمة، حيث وصلوا في الوقت المناسب ليقدموا العرض الجديد “أسطورة الصولجان” لأول مرة على خشبة المسرح.

قدّم وليف وصديقاه عرضهم الرائع، الذي تبلغ مدته 27 دقيقة، أمام الضيوف ليشعلوا الحماس وينتهي العرض وسط تشجيع كبير وهتافات من الحضور.

كما تألّق وليف، الذي ينتمي لسلالة الذئب العربي، بكونه المغامر الرحّال الذي يسافر حول العالم برفقة صديقته العزيزة زويا، القطة التي جابت العالم، وأوزكا، حيوان الكوكا المحب للمرح.

كما فاجأت الصقر آية، التي تتميز بهيكلها المستوحى من المحركات البخارية، الحضور بإطلالتها على المسرح الرئيسي للقرية العالمية أثناء العرض، ويمكن للحضور الآن الاستمتاع بمشاهدة هذا العرض المميز في كل ليلة من الموسم السادس والعشرين، باستثناء أيام الثلاثاء.

ويروي العرض المسرحي “أسطورة الصولجان”، الذي تقوم ببطولته الشخصيات الجديدة، قصة 4 من الأصدقاء الرحالة (أوزكا –وليف – زويا- الصقر آيه)، الذين يعثرون على صولجان سحري يمكنهم من الانتقال عبر الأماكن والبلدان بلمح البصر، ليصحبوا المشاهدين من مختلف الأعمار والجنسيات عبر جولة ثقافية وترفيهية وسياحية لزيارة أهم المعالم السياحية بمجموعة من العواصم والمدن حول العالم.

وللاحتفال بوصولهم إلى موسمها، قامت القرية العالمية بنصب تماثيل تذكارية متميزة بلون الذهب لثلاثة من الرحّالة في قلب البحيرات الجديدة في أفينيو الألعاب النارية.

ويمكن للضيوف مشاهدة الحلقة الرئيسية الأولى من مسلسل “روائع وليف” عبر قناة القرية العالمية في اليوتيوب، أو موقعها الإلكتروني، أو تطبيق الهواتف الذكية، أو على شاشة مسرح الصغار في غالبية أيام الموسم.

كما تمّ تعزيز تطبيق القرية العالمية للهواتف المتحركة وموقعها الإلكتروني بخاصية الواقع المعزز ليتمكن الضيوف من التفاعل مع الشخصيات الرائعة من راحة منازلهم، أو حتى الالتقاء بهم والتقاط أروع الصور التذكارية معهم في القرية العالمية.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تجارب الفنادق والمنتجعات على ايميلك
نحن على اطلاع دائم لأحدث الفنادق والمنتجعات والاخبار،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت