Booking.com

تستعد القرية العالمية بدبي للاحتفال باليوم الوطني الـ48 لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال باقة استثنائية من التجارب والفعاليات.

وسوف تشهد الوجهة العائلية احتفالات وفعاليات ونشاطات استثنائية من الأحد الأول من ديسمبر، وحتى الثلاثاء الـ3 ديسمبر 2019، لتمكين الضيوف من الاحتفال بتاريخ الإمارات وتراثها والاستمتاع بأجواء غنية بالمهرجانات والاحتفالات.

ومن أبرز الفعاليات الفنية التي تستضيفها القرية العالمية: أوبريت “أرض السلام والتسامح”، الذي سيقام على المسرح الرئيس أيام 1 و2 و3 ديسمبر المقبل.

وتشمل الفعاليات والنشاطات الترفيهية، التي ستشهدها القرية العالمية احتفالاً بالعيد الوطني، مجلس الأطفال في ممشى الاحتفالات، حيث يمكن للضيوف الصغار الاستمتاع بفنون الرسم على الوجه، ورسوم الحناء، وتشكيل البالونات مع أوقات مليئة بالفرح والسعادة.

وستزدان سماء القرية العالمية بـ”فقاعات الصابون”، التي تتكون من كتلة مستقرة من الفقاعات الخفيفة والتي تحتوي على مزيج من الهيليوم والهواء، والتي سيتم استعراضها بستة تصاميم تعكس الرموز الإماراتية، بما في ذلك الجِمال وشجرة النخيل والدلة والصقر وعلامة النصر، وكلمة “UAE”.

وستتزين سماء القرية العالمية بحلّة رائعة من ألوان علم دولة الإمارات، من خلال عروض الألعاب النارية الموسيقية، ابتداء من الساعة 9 مساءً طوال الأيام الثلاثة التي ستشهد احتفالات العيد الوطني.

وستتزين بوابات القرية العالمية والشاشات المختلفة وشاشة LED العملاقة تحت الماء وشاشة عجلة العالم بأعلام دولة الإمارات، فيما سيتم توزيع آلاف الأعلام والشالات بألوان العلم على الضيوف، خلال فترة الاحتفالات.

وتستقبل القرية العالمية ضيوفها، خلال احتفالات اليوم الوطني الـ48، من الرابعة عصراً حتى الواحدة بعد منتصف الليل.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.