Booking.com

أعلنت القرية العالمية بدبي عودة “مهرجان الصغار”، إلى أجندتها الترفيهية الخاصة بموسمها الخامس والعشرين، والذي يمتد حتى 10 أبريل لنشر البهجة والسعادة بين الصغار والكبار في جميع أرجاء الوجهة مع العديد من الأنشطة.

ويشتهر مهرجان الصغار بتقديم مجموعة من الألعاب اللوحية الضخمة التي يعشقها الضيوف، وحققت القرية العالمية في هذه النسخة من المهرجان رقماً جديداً في غينيس للأرقام القياسية لـ “أكبر لعبة لوحية في العالم – السلم والثعبان” والتي سيتمكن الضيوف الصغار من الاستمتاع بتجربتها خلال فترة المهرجان إضافةً إلى الألعاب الكلاسيكية الضخمة الأخرى مثل “سفن القراصنة” و”أربعة على التوالي”.

ويكون الضيوف الصغار أيضاً على موعد مع أروع الأوقات في مسرح الصغار الذي يقدّم باقة من العروض الحيّة للشخصيات الكرتونية العالمية والمفضلة لدى الملايين، مثل: أوكتانوتس، بي جي ماسكس، كير بيرز، تشوتا بيم وبيتر رابيت، والعرض العالمي المميز للحيوانات الميكانيكية دونت دو ذا دودو.

وبالتزامن مع مهرجان الصغار، سيتم إطلاق “مهرجان الآيس كريم” الجديد، وتستعرض القرية العالمية ضمن فعاليات “مهرجان الآيس كريم” النكهات والأصناف الفريدة والمتنوعة، التي تستضيفها من البوظة من جميع أنحاء العالم.

وقام فريق القرية العالمية، من خلال هذه الفعالية، بإنتاج كتيّب “تحدّي الآيس كريم”، الذي يجمع 25 نوعاً مميزاً من البوظة، ليحصل عشاق الآيس كريم على فرصة ربح “بلاي ستيشن 5″، و”آي فون 12”.

ولمضاعفة المرح، ستطلق القرية العالمية أيضاً ضمن أجندة مهرجان الصغار عرضاً مخصصاً للضيوف الصغار الباحثين عن المغامرة في منطقة الألعاب كرنفال.

ويتميز مهرجان الصغار في كل موسم بتقديمه جميع الأنشطة والبرامج المخصصة له ضمن سعر تذكرة دخول القرية العالمية مقابل 15 درهماً، حيث يستمتع الضيوف الصغار بمشاهدة العروض الحيّة لشخصياتهم المفضلة في مسرح الصغار، بالإضافة إلى فرصة ربح الهدايا المميزة عند المشاركة بالألعاب اللوحية الضخمة.

كما يمكن للأطفال هذا الموسم الاستمتاع بمسابقة “بيتر رابيت”، للبحث عن البيض المضيء حول القرية العالمية، والحصول على هدايا لذيذة في الفترة ما بين الجمعة 2 أبريل، والأحد 4 أبريل.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت