Booking.com

شهدت مدينة دبي انطلاق الموسم الخامس والعشرين من القرية العالمية التي بدأت في استقبال ضيوفها اعتبارًا من أمس الأحد 25 أكتوبر 2020 والذي يمتد على 25 أسبوعاً.

واحتفالا بموسم اليوبيل الفضي، تَعِد القرية العالمية ضيوفها بموسم حافل بأروع كنوز العالم وثقافاته الغنية، التي يصل عددها إلى 78 ثقافة، متمثلة في 26 جناحاً، يتألق كل منها بالحرف والمشغولات اليدوية والمنتجات والنكهات والعروض الثقافية، ويعد جناحا روسيا، كمبوديا وفيتنام، أحدث الإضافات لهذا الموسم.

وتقدّم القرية العالمية، طوال موسم اليوبيل الفضي، تجارب تسوّق عالمية، وباقة من العروض، وتبدأ الاحتفالات بالحفل الرسمي للموسم الـ25 في 30 الجاري، وتقدمه فرقة “روكين 1000” أكبر فرقة متخصصة في موسيقى الروك بالعالم تحت عنوان “الحفلة العالمية”، وسيتم تقديم الحفل الافتراضي الذي يشارك به 2500 موسيقي ومغن من أكثر من 80 دولة، من خلال شاشات المسرح الرئيس العملاقة في القرية، وبثّها مباشرة من خلال صفحة اليوتيوب الرسمية للوجهة، حتى يتمكن المعجبون من متابعة هذا الحفل في جميع أرجاء العالم.

وقد أعلنت القرية العالمية أنها ستستقبل ضيوفها بمزيد من الراحة وإجراءات السلامة لضمان قضائهم أجمل الأوقات، مشيرة إلى أنه ستطبق سياسات التباعد الاجتماعي في جميع مرافق الوجهة، كما أضيفت مقاعد متباعدة أمام المسرح الرئيس لضمان تطبيق السياسات بشكلٍ سهل.

ويجب على جميع الضيوف وفرق العمل في القرية العالمية ارتداء كمامات الوجه طوال الوقت، إضافةً إلى توزيع الكمامات المجانية للضيوف الصغار، والتي تتمتع برسومات مرحة وألوان مميزة تبث السعادة بين الأطفال أثناء إرتدائها للاستمتاع بأوقاتهم، وأضيفت ممرات للمسح الحراري عند جميع مداخل القرية العالمية، وأكثر من 600 محطة لتعقيم اليدين منتشرة في أرجاء الوجهة.

ومنذ تأسيسها في العام 1997 حتى الموسم الماضي استضافت القرية العالمية أكثر من 90 مليون ضيف، وحققت في دورتها السابقة أرقاماً قياسية جديدة في متوسط أعداد الضيوف اليومي بنحو 42 ألف ضيف تستضيفهم يومياً، ما يعزز مكانتها ويؤكد تنافسيتها كإحدى أكبر الوجهات الترفيهية في العالم بأجنحتها المتنوعة التي تمثل ثقافات أكثر من 78 دولة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت